TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي الأول يعلن إتمام الدمج القانوني لأصول بنك عَـوده - مصر

أبوظبي الأول يعلن إتمام الدمج القانوني لأصول بنك عَـوده - مصر
محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول مصر

القاهرة - مباشر: أعلن بنك أبوظبي الأول، عن إتمام الدمج القانوني لأصول بنك عَـوده مصر وتغيير علامته التجارية إلى "بنك أبوظبي الأول - مصر"، وبدء العمل بالهوية الجديدة للبنك في جميع فروعه بمصر.

وأكد البنك في بيان صادر اليوم الأحد، أنه حصل على الموافقات النهائية من الجهات الرقابية، بما في ذلك موافقة البنك المركزي المصري والهيئة العامة للاستثمار فيما سيتم الدمج الكامل لعمليات البنك وأنظمته في الربع الأخير من العام الحالي.

وبعد انتهاء مرحلتي دمج الأصول وتغيير العلامة التجارية الحاليه، يتبقى مرحلة دمج عمليات وأنظمة الكيانين في نظام واحد والذي يتوقع إتمامه في الربع الأخير من العام الحالي، حيث يمكن لعملاء الكيان الجديد إجراء معاملاتهم البنكية وإتمام خدماتهم المصرفية في أي فرع من فروع البنك جميعها تحت الهوية الجديدة "بنك أبوظبي الأول مصر"، وفقاً للبيان.

وبإتمام الاندماج القانوني، أصبح بنك أبوظبي الأول - مصر أحد أكبر البنوك الأجنبية العاملة في السوق المصري بأصول تبلغ قيمتها 185 مليار جنيه (ما يعادل 10 مليارات دولار أمريكي)  اعتباراً من 31 مارس 2022 ، مع انتشار فروعه في مصر عبر 69 فرعاً و207 جهاز صراف آلي.
 

ترشيحات:

بـ2.8 مليار جنيه.. بالم هيلز تقر التنازل عن أرض بسفنكس لصالح المجتمعات العمرانية

السفير البريطاني: حان الآوان لبزوغ مصر كقوة عظمى في إنتاج الطاقة المتجددة

الرقابة المالية تحقق مع الإسماعيلية الجديدة وتراجع تعاملات السهم

البورصة تقرر قيد أسهم زيادة رأسمال مدينة نصر للإسكان