TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش": "فيتش" تؤكد تصنيف القدرة على الوفاء بالالتزامات طويلة وقصيرة الأمد

"جي إف إتش": "فيتش" تؤكد تصنيف القدرة على الوفاء بالالتزامات طويلة وقصيرة الأمد
مجموعة "جي إف إتش المالية"
جي اف اتش
GFH
0.00% 1.12 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

أبوظبي – مباشر: أعلنت مجموعة "جي إف إتش" المالية أن وكالة فيتش للتصنيف الائتماني قامت بإعادة تأكيد تصنيف القدرة على الوفاء بالالتزامات المالية طويلة وقصيرة الأمد للمجموعة عند مستوى "B" مع نظرة مستقبلية مستقرة على المدى الطويل.

وأوضحت المجموعة في بيان لها، أن فيتش أكدت التصنيف طويل الأجل غير المضمون لصكوك المجموعة البالغة 500 مليون دولار الصادرة عن "شركة جي إف إتش للصكوك المحدودة" عند مستوى 'B'/'RR4'.

وأضافت أن التقرير أشار إلى كل خطوط أعمال المجموعة والتي تشمل الخدمات المصرفية الاستثمارية والاستثمارات العقارية والبنى التحتية وأنشطة الخزينة والخدمات المصرفية التجارية.

 واعتبرت الوكالة أن أنشطة الخزينة والتي مثلت نحو 40 % من الإيرادات لعام 2020 أحد الخطوط المتنامية والتي ستضيف استقراراً لربحية المجموعة.

وأشارت المجموعة إلى تطلع إدارتها لمواصلة البناء على هذا التقدم وتنفيذ استراتيجية المجموعة بهدف تحقيق نتائج وأداء أقوى في الفترات القادمة.

وأعلنت "جي إف إتش" المالية 5 يونيو/حزيران عن شراء ما يعادل 710 آلاف سهم من أسهمها (أسهم خزينة) في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وأوضحت الشركة في بيان لـ "بورصة الكويت"، أنه بذلك ارتفعت أسهم الخزينة من 299.27 مليون سهم إلى 299.98 مليون سهم ما يعادل 7.83% من الأسهم الصادرة حتى تاريخ 3 يونيو 2022.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

تقرير.. الأرباح الربعية لأكبر 10 شركات مدرجة ببورصات الإمارات تقفز 55%