TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

30 يونيو.. مساهمو "برغرايززر" يناقشون زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة

30 يونيو.. مساهمو "برغرايززر" يناقشون زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة
فرع تابع لشركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة (برغرايززر)- أرشيفية
برغرايززر
9520
-7.70% 9.23 -0.77

الرياض – مباشر" دعا مجلس إدارة شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة "برغرايززر" المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والمقرر انعقادها مساء يوم الخميس الموافق 30 يونيو/ حزيران 2022، عن طريق وسائل التقنية الحديثة

وقالت "برغرايززر"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الخميس، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس المال بنسبة 40% من 25 مليون ريال إلى 35 مليون ريال، عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي الشركة.

وأضافت الشركة، أن الزيادة تتم برسملة 10 ملايين ريال من الأرباح المبقاة، وسيتم منح المساهمين سهمين مقابل كل 5 أسهم مملوكة، وبالتالي يرتفع عدد الأسهم من 2.5 مليون سهم إلى 3.5 مليون سهم، مبينة أن التوصية تهدف إلى مواكبة نمو الشركة وتوسع أعمالها وتقوية مركزها المالي.

ولفتت "برغرايززر"، إلى أن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تعديل المادة السابعة من النظام الأساسي والمتعلقة برأس المال، وتعديل المادة الثامنة المتعلقة بالاكتتاب في الأسهم.

وتكون أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

ويتضمن جدول الأعمال بنودا أخرى، تشمل التصويت على تعديل بعض مواد النظام الأساسي، والتصويت على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات وإبراء ذمة الأعضاء عن عام 2021.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على زيادة رأسمال "برغرايززر" بمنح أسهم مجانية

أرباح "برغرايززر" تتراجع 19% في 2021..وتوصية بزيادة رأس المال بأسهم منحة

أرباح "برغرايززر" ترتفع 15.7% بالنصف الأول من 2021

"برغرايززر" تقرر توزيع 3.2 ريال للسهم