TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

راية المصرية وهواوي تتفقان على التعاون في بناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة

راية المصرية وهواوي تتفقان على التعاون في بناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة
أرشيفية
راية
RAYA
-2.53% 3.86 -0.10

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، عن توقيع شركة راية لخدمات الشبكات، اتفاقية مع شركة هواوي تكنولوجيز مصر، للتعاون في الشروعات المستقبلية لبناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة في مصر بهدف تحقيق الحياد الكربوني وبناء مستقبل أخضر.

وقال جودي دينج، في بيان لراية صادر اليوم الخميس، إن الاتفاقية تستهدف التعاون مع شركة راية لخدمات الشبكات في المشروعات المستقبلية في مجالات بناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة، في ظل جهود مصر لاستضافة مؤتمر المناخ وبما يتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

فيما أكد هشام عبدالرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، حرص الشركة على المساهمة في استراتيجية الدولة للتنمية المستدامة ودعمها لجهود مصر في استضافة مؤتر المناخ.

وأشار إلى تطلع الشركة نحو تعيمق أواصر التعاون مع شركة هواوي مصر، مما سيساهم في المشروعات المستقبلية والأعمال التشغيلية التي تنفذها الشركة.

يشار أن راية القابضة للاستثمارات المالية، سجلت صافي ربح بلغ 53.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 35.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت أرباح الشركة القابضة خلال الثلاثة أشهر نحو 45.14 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 27.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت أرباح حقوق المساهمين غير المسيطرين إلى 8.43 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 8.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021. 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 4.47 مليار جنيه، مقابل 4.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى الخسائر لتتكبد 49.83 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بلغت 279 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021. 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"راية القابضة" تتحول إلى الربحية وتحقق 541.3 مليون جنيه خلال 2021