تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تسريب مشروع قانون التشفير الأمريكي

تسريب مشروع قانون التشفير الأمريكي

خلال الساعات المتأخرة من يوم الاثنين ، بدأت مجموعة من المستندات التي تحمل العلامة المائية “EMBARGOED” في إجراء جولات على وسائل التواصل الاجتماعي. بمجرد أن قام مستخدم تويتر “bot_slam” بالتغريد على الصور نفسها ، بدأت الإعجابات وإعادة التغريدات تتراكم وبدأ الأشخاص من مجتمع التشفير بالتدريج في مناقشة الفروق الدقيقة المرتبطة بها.

إذن ما الذي تم تسريبه؟ قانون هيئة تداول السلع الآجلة قيد المناقشة؟ مذكرة المجلس الأعلى للتعليم؟ ملف شركة ما قبل النضج؟ حسنًا ، لا يبدو ذلك. على ما يبدو ، تم تسريب Crypto Bill الأمريكي التي تزيد عن 600 صفحة. نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح ، مشروع قانون التشفير الأمريكي.

و أفادت تقارير أن لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تحقق فيما إذا كان توكن BNB الخاص بشركة Binance كان بمثابة ورقة مالية في وقت بيعها في عام 2017.

واجهت Binance تدقيقًا من مجموعة متنوعة من المنظمين الأمريكيين في الأشهر الأخيرة. بينما تجري محادثات مع مشرفي السوق في الفلبين فيما يتعلق بالموافقة التنظيمية. وكشف الرئيس التنفيذي تشانغبينج تشاو عن الأخبار أثناء حديثه مع وسائل الإعلام المحلية يوم الأربعاء.

وفي تصريح لافت تحدث مايكل سايلور ، المبشر البارز في Bitcoin والرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy إلى Squawk Box من CNBC ، وعلق على مشروع قانون التشفير الجديد الذي اقترحه في 7 يونيو عضوان في مجلس الشيوخ الأمريكي – Kirsten Gillibrand و Cynthia Lummis – وأوضح سبب اعتقاده أن Bitcoin ستذهب أخيرًا تحقيق سعر 1 مليون دولار.

عندما سئل عما إذا كان يتوقع أن تنخفض Bitcoin أكثر وأن تتكبد MicroStrategy خسائر كبيرة بعد استثمارها الهائل في BTC ، صرح مايكل سايلور أنه لا يعتقد أن العملة المشفرة الرئيسية من المحتمل أن تنخفض إلى الصفر.

وفي عاصمة الشرق الأوسط للتشفير أعلنت شركة Speakeasy Club التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها اليوم أنها تقبل مدفوعات Bitcoin (BTC) لأول دورة تدريبية عبر الإنترنت يطلق عليها اسم دروس الخطابة العامة. وبذلك تعتبر أول شركة في دبي تقبل Bitcoin كطريقة دفع.