TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أنعام القابضة" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"أنعام القابضة" تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
مجموعة أنعام الدولية القابضة

الرياض ـ مباشر: أعلنت مجموعة أنعام الدولية القابضة، اليوم الأحد، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب بها.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، أنه تم الاكتتاب بـ18.3 مليون سهم، من الأسهم الجديدة المطروحة من إجمالي 21 مليون سهم، بقيمة إجمالية 183.35 مليون ريال، لتصل نسبة التغطية إلى 87.31%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات الاستثمارية بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية. 

وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (شرط أن لا يقل عن سعر الطرح) على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض.

ونوهت الشركة إلى أنه بالنسبة لكسور الأسهم فسيتم إضافتها إلى الأسهم المتبقية ومعاملتها بالمثل.

وقالت إن فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 2.67 مليون سهم، ستبدأ اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 7 يونيو/حزيران 2022، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً من اليوم التالي.

وانتهت فترة تداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال الشركة، بتاريخ 30 مايو/أيَّار 2022، واستمرت فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى 2 يونيو/حزيران الجاري.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة في مايو/أيَّار الماضي، توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة بنسبة 200% عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 210 ملايين ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"أنعام القابضة" تعلن انتهاء إجراءات الاستحواذ على 55% من حصص أرو للصناعة

"أنعام القابضة" تتحول للربحية بالربع الأول 2022 وتقلص خسائرها المتراكم

"أنعام القابضة" توقع اتفاقية ملزمة للاستحواذ على 55% من أرو للصناعة