TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البتكوين يتعافى مجددا ولونا من الصفر الى 10 دولار

البتكوين يتعافى مجددا ولونا من الصفر الى 10 دولار

بعد الهبوط الدامى للبتكوين والعملات الرقمية والذى لامس فيه مناطق ال 25 الف عقب احداث لونا الاليمة فقدت العديد من العملات الرقمية قرابة ال 70 الى 90% من قيمتها فيما اقتربت لونا من الصفر واستمرت الازمة قرابة ال 20 يوم الى ان بدأ البتكوين مرة اخرى فى الصعود اعلى مناطق ال 30 الف بينما قفزت لونا بعد التحديث الاخير الى مناطق ال 10 دولار

وعلى الرغم من ارتفاع عملة لونا امس الى مناطق ال 10 دولار الا ان هذا الارتفاع لم يكفى لتعويض المتضررين من هذه الكارثة وتستمر حكومة كوريا الجنوبية مواصلة التحقيق في Terraform Labs ، الشركة التي تقف وراء شبكة Terra بالإضافة إلى Luna Classic (LUNC) ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Terra (LUNA) ، و TerraUSD (UST) ، من خلال استدعاء مذكرات استدعاء للموظفين.

ومن اجل مشاكل لونا اقترحت  حكومة المملكة المتحدة حماية العملات المستقرة بعد انهيار

نشرت حكومة المملكة المتحدة ورقة استشارية تحدد استراتيجية لتقليل المخاطر على المستثمرين الذين يمتلكون العملات المستقرة.

يأتي الاقتراح في أعقاب انهيار العملة الخوارزمية المستقرة TerraUSD (UST)، التي فقدت ارتباطها 1:1 بالدولار الأمريكي خلال عمليات بيع عبر سوق العملات الرقمية في وقت سابق من هذا الشهر.

توصي الحكومة بتغيير التشريع الحالي لمنح بنك إنجلترا سلطة تعيين مديرين للإشراف على ترتيبات الإعسار مع مصدري العملات المستقرة الفاشلين.

بينما اطلقت مدينة شنتشن 30 مليون يوان رقمي مجاني لتحفيز الإنفاق الاستهلاكي

وفقًا لمنفذ الأخبار المحلي Shanghai Securities News، ستطلق مدينة Shenzhen ( 30  مليون يوان صيني رقمي (e-CNY) )  إلى السكان المحليين في محاولة لتنشيط الإنفاق الاستهلاكي.

يعد الإيردروب جهدًا مشتركًا بين مدينة Shenzhen و Meituan Dianping، تطبيق توصيل الطعام الرائد في الصين.

وفقًا للتعليمات، سيحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول أولاً إلى تطبيق Meituan، والتسجيل للحصول على الحافز، ثم الحصول على مكافآت e-CNY كجزء من سحب اليانصيب.

بينا eBay  تنغمس اكثر فى المجتمع الرقمى

فقد اطلقت أول مجموعة NFT بإستضافة Polygon و شراكة OneOfNFT

أعلنت Polygon أن eBay ستطلق أول مجموعة NFT بإستضافتها بالشراكة مع OneOfNFT . إن أول إطلاق يتميز بوجود أسطورة هوكي الجليد