TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كابو" تتحول للربحية وتحقق 17 مليون جنيه خلال 9 أشهر

"كابو" تتحول للربحية وتحقق 17 مليون جنيه خلال 9 أشهر
أرشيفية
كابو
KABO
-8.70% 2.52 -0.24

القاهرة - مباشر: أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة النصر للملابس والمنسوجات - كابو، خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنها حققت أرباح بلغت 16.9 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل خسائر بقيمة 21.87 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وبلغت نصيب أصحاب الحصص المسيطرة من الأرباح خلال التسعة أشهر نحو 6.12 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل خسائر بقيمة 9.38 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة خلال الفترة أرباح بقيمة 10.78 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 12.48 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.

وبلغت مبيعات الشركة خلال الفترة 258.13 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 195.96 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الأرباح خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس لتحقق 155.32 ألف جنيه، مقابل خسائر بلغت 2.46 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يشار أن النصر للملابس والمنسوجات - كابو،  حققت صافي ربح بلغ 5.44 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 14.49 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي مع الأخذ في الإعتبار حقوق الأقلية

وبلغ تصيب الحصص المسيطرة من الأرباح النصفية نحو 1.98 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 4.96 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيما سجل نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الستة أشهر نحو 3.46 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 9.53 مليون جنيه.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري لتصل إلى 166.82 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 122.29 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

الصحة المصرية تعلن تطعيم 1.1 مليون مواطن ضد كورونا بحملة طرق الأبواب

الوزراء المصري يقرر إنشاء لجنة عليا لدعم سياسة المنافسة والحياد التنافسي

مصر..توقيع بروتوكولات بدء تنفيذ مشروعات تطهير مصرف كيتشنر بتكلفة 79 مليون يورو

وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع محافظ القاهرة تطوير قرية الفواخير بالفسطاط