TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "استثمار القابضة" يوافقون على تغيير اسم الشركة وتعديل العلامة التجارية

مساهمو "استثمار القابضة" يوافقون على تغيير اسم الشركة وتعديل العلامة التجارية
مقر المجموعة في قطر

الدوحة - مباشر: أقرت الجمعية العمومية غير العادية لشركة مجموعة استثمار القابضة في اجتماعها الذي انعقد، أمس الأحد، بالمصادقة بالإجماع على تعديل المادة الأولى من النظام الأساسي بتغيير اسم الشركة من شركة مجموعة استثمار القابضة ش.م.ع.ق إلى شركة استثمار القابضة ش.م.ع.ق.

وقالت الشركة إن العمومية صادقت أيضاً على تعديل العلامة التجارية تبعاً لذلك ووفقاً للنموذج المرفق.

كما فوضت العمومية رئيس مجلس الإدارة التوقيع على النظام المعدل وإتمام الإجراءات الرسمية اللازمة لتوثيق وتسجيل التعديل على النظام الأساسي للشركة وتسجيل العلامة التجارية الجديدة.

وفوضت العمومية رئيس مجلس الإدارة أو أي شخص يختاره من أجل اتخاذ أي إجراء قد يكون ضرورياً لتنفيذ القرار المذكور أعلاه بما في ذلك التقدم بطلب للحصول على الموافقات المطلوبة من وزارة التجارة والصناعة وهيئة قطر للأسواق المالية لتعديل نظامها الأساسي، ومراجعة وزارة العدل ووزارة التجارة والصناعة وأي سلطة مختصة أخرى في دولة قطر وتقديم أي وثائق ضرورية لإجراء تلك التعديلات أو التوقيع عليها.

ووافقت العمومية على تفويض مجلس الإدارة بالموافقة نيابة عن المجموعة وأي من شركاتها التابعة على إبرام عقود قروض من بنوك من داخل دولة قطر وخارجها لمدة تجاوز آجالها ثلاث سنوات وبالشروط التي يراها المجلس مناسبة لمصلحة المجموعة والشركات التابعة.

كما فوضت العمومية رئيس مجلس الإدارة ونائبه - منفردين أو مجتمعين - بالتوقيع نيابة عن المجموعة وأي من شركاتها التابعة على توقيع عقود القروض والكفالات التضامنية من المجموعة وعقود الضمان / دعم للتسهيلات المصرفية الممنوحة للمجموعة أو أي من شركاتها تابعة من بنوك من داخل دولة قطر وخارجها وإن تجاوزت آجالها مدة ثلاث سنوات.

كانت أرباح الشركة ارتفعت 5.7% في الربع الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 8.573 مليون ريال، مقابل أرباح الفترة نفسها من العام الماضي البالغة 8.109 مليون ريال.

ترشيحات:

فائض الميزان التجاري لقطر يقفز 167% خلال أبريل