TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"SMiZE Cream" تختار أبوظبي لإقامة أول موقع دولي لها خارج الولايات المتحدة

"SMiZE Cream" تختار أبوظبي لإقامة أول موقع دولي لها خارج الولايات المتحدة
صورة أرشيفية

 

أبوظبي - مباشر: اختارت رائدة الأعمال "تايرا بانكس" أبوظبي لافتتاح أول موقع دولي لعلامتها التجارية للمثلجات "SMiZE Cream" خارج الولايات المتحدة وذلك في الربع الأخير من عام 2022 بالتعاون مع برنامج "آكسس أبوظبي"، الذي يحظى بدعم مكتب أبوظبي للاستثمار.

وتهدف الخطوة، إلى دعم النساء ورائدات الأعمال من مختلف شرائح المجتمع غير المدعومة والمشاريع التي تقودها أقليات في الولايات المتحدة الأمريكية لتوسيع وتطوير أعمالهن في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من أبوظبي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الخميس.

وكشفت رائدة الأعمال "تايرا بانكس" عن هذا الإعلان أمام حشد من رواد الأعمال وطلاب إدارة أعمال وصناع القرارات والمؤثرين المشاركين في الجلسة الافتتاحية لبرنامج "آكسس غرانتد" التي أقيمت في منتجع السعديات روتانا.

وقال محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي:"نتطلع إلى الترحيب بشركة SMiZE Cream ضمن برنامج آكسس أبوظبي، ويسرنا اختيار رائدة الأعمال الناجحة لأبوظبي كأول وجهة دولية تتوسع فيها شركتها".

وتابع، نؤكد على أن الفرص المتنامية التي تتيحها أبوظبي من خلال ما توفره من لوائح تنظيمية مناسبة ودعم شامل، يمكّن الشركات العالمية من الاعتماد على الإمارة كنقطة انطلاق لتحقيق النمو.