TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "تدوير" بالسوق الموازي السعودي

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم "تدوير" بالسوق الموازي السعودي
السوق الموازية - نمو
تدوير
9540
49.63% 12.12 4.02

الرياض - مباشر:  يبدأ اليوم الخميس 26 مايو / أيار 2022  إدراج وبدء تداول أسهم شركة تدوير البيئة الأهلية في نمو – السوق الموازية  كإدراج مباشر برمز تداول 9540 وبالرمز الدولي SA15IH0KL210 . 

وأوضحت "تداول السعودية" مؤخراً  أن حدود التذبذب السعرية اليومية ستكون +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%. 

كانت  هيئة السوق المالية السعودية قد أعلنت في مارس/ آذار الماضي عن صدور قرار مجلس الهيئة،المتضمن الموافقة على طلب شركة تدوير البيئة الأهلية بتسجيل أسهمها لغرض الإدراج المباشر في السوق الموازية "نمو".

وقالت الهيئة  إن تداول هذه الأسهم سيقتصر على فئات المستثمرين المؤهلين المنصوص عليهم في قائمة المصطلحات المستخدمة في لوائح هيئة السوق المالية وقواعدها، مؤكدة أنه سوف ينشر مستند التسجيل قبل وقت كاف من موعد الإدراج.

 وأشارت الهيئة، إلى أنه يجب على المستثمرين المؤهلين الراغبين في شراء الأسهم المدرجة تحري ودراسة المعلومات المفصح عنها في مستند التسجيل، وفي حال تعذر فهم محتويات مستند التسجيل، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

ولفتت هيئة السوق المالية، إلى أن موافقة الهيئة على الطلب تعتبر نافذة لفترة 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس الهيئة، وتعد الموافقة ملغاة في حال عدم اكتمال إدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على الإدراج المباشر لـ"تدوير البيئة الأهلية" في "نمو"