TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تطلق مبادرة لتعزيز دور الشركات الناشئة في الاقتصاد الوطني

الإمارات تطلق مبادرة لتعزيز دور الشركات الناشئة في الاقتصاد الوطني
علم الإمارات

أبوظبي ـ مباشر: أطلقت حكومة دولة الإمارات مبادرة "أسواق الغد"، بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.

تهدف المبادرة لتطوير مسرعات أعمال جديدة تسهم في إعداد الاقتصاد الوطني لاحتضان أنشطة الأعمال التي تركز على قطاعات الاقتصاد الجديد وتعزيز جاهزيتها لدخول أسواق الغد، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية، وام.

وتركز مبادرة "أسواق الغد" على تعزيز دور الشركات الناشئة في الاقتصاد الوطني، وتمكينها من الاستعداد للأعمال الرقمية والتكنولوجية المستقبلية.

وتسعى مبادرة أسواق الغد، إلى وضع تصور جديد يشكل أهم محاور تحالفات مصممي الأسواق، والنتائج التي تم تحقيقها وأفضل الحلول والأدوات التي تسهم في تعزيز التعاون والتكامل بين القطاعين الحكومي والخاص.

وستعمل وزارة الاقتصاد، بالشراكة مع مركز الاقتصاد الجديد والمجتمع التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي، على تشكيل لجنة متخصصة لإيجاد حلول لأهم التحديات العالمية الحالية، وتركز على تطوير مسرعات أسواق الغد وتوسيع نطاق عملها؛ لإحداث التغيير الإيجابي على مستوى المنطقة.

 وأطلقت حكومة دولة الإمارات مبادرة رواد الاقتصاد الرقمي خلال أكتوبر الماضي الهادفة إلى تعزيز قدرات المواهب الشابة، وتزويدها بالمعارف والخبرات اللازمة لتطوير تكنولوجيا مستقبلية متقدمة تنعكس إيجاباً على الاقتصاد والقطاعات الحيوية في الدولة.


للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا.

ترشيحات:

المالية الإماراتية تتيح المشورة الرقمية بشأن ضريبة الشركات حتى 20 مايو