TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ القاهرة: نستهدف إعداد قاعدة بيانات لكل أراضي الاستثمار بالمحافظة

محافظ القاهرة: نستهدف إعداد قاعدة بيانات لكل أراضي الاستثمار بالمحافظة
خالد عبد العال محافظ القاهرة

القاهرة - مباشر: وجه خالد عبد العال محافظ القاهرة، بعمل قاعدة بيانات لكل قطع أراضي الاستثمار بالمحافظة بها المعلومات الكاملة عن كل قطعة وتفعيل دور مكتب المستثمرين بالمناطق الصناعية باعتباره حلقة الوصل بين المحافظة والمستثمرين.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء بديوان عام المحافظة، لبحث المشكلات التي يواجهها المستثمرون بالمنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية لوضع الحلول المناسبة لها وعمل مخطط لتطوير المنطقة بالكامل، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وطالب عبد العال بسرعة الانتهاء من رفع جميع المناطق الاستثمارية على إحداثيات بمعرفة مركز معلومات شبكات المرافق بالقاهرة، مكلفاً ممثلي جمعية المنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية بتقديم حصر بكافة المشكلات التي يعاني منها كل مصنع بالمنطقة على حدة لسرعة إيجاد الحل الملائم لها.

وشدد على سرعة رفع كفاءة الإنارة بالمنطقة وإقامة منطقة خدمية بها تضم نقطة إسعاف ونقطة شرطة ومركز طبي، وعمل سور حول المنطقة لتأمينها، ورفع كفاءة الطرق الداخلية.

وكان محافظ القاهرة قد قام بجولة بالمنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية تفقد خلالها عدداً من المصانع والمعارض المتواجدة بالمنطقة والتقى عدداً من المستثمرين للتعرف على المشكلات التي تقابلهم موجها بسرعة العمل على حلها.

وتقع المنطقة الصناعية الاستثمارية بالقطامية على مساحة 127 فدانًا مقسمة على 222 قطعة تبلغ مساحة القطعة الواحدة ما يقارب 2000 م2 منها 44 فدانًا مخصصة كمنطقة خدمات، و83 فدانًا مخصصة كمنطقة تجارية صناعية تضم معارض تجارية ومخازن ومعارض سيارات ومصانع للأثاث والعصائر وتعبئة وتغليف المواد الغذائية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

رئيس هيئة قناة السويس يبحث مع السفير الفرنسي بالقاهرة فرص التعاون المشترك

الجمارك المصرية تعلن إحباط 1055 عملية تهريب خلال أبريل

التخطيط المصرية تستعرض مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام

الضرائب المصرية: منظومة الإيصال الإلكتروني جزء من مشروعات التحول الرقمي