TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنكا مصر والأهلي المصري يُطلقان مشروعهما العقاري الجديد "وصال"

بنكا مصر والأهلي المصري يُطلقان مشروعهما العقاري الجديد "وصال"
خلال إطلاق مشروع "وصال"

القاهرة - مباشر: أطلق كلٌّ من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، مشروعهما العقاري الجديد "وصال" بالكيلو 30 بطريق مصر السويس.

وأعلنت شركة فاوندرز بالتحالف مع الأهلي صبور، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، عن تسويق المرحلة الأولى من المشروع العقاري الجديد مدينة "وصال"، المملوك لكل من بنك مصر والبنك الأهلي، وذلك بمقدم 10% ونظم تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

وبحسب البيان، يقام مشروع مدينة "وصال" على مساحة تتجاوز الـ800 فدان، ويقدم نحو أكثر من 10 آلاف وحدة كاملة التشطيب والمرافق جاهزة للسكن الفوري.

وتقسم مدينة وصال إلى 3 مكونات رئيسية منفصلة، الكمبوند السكني الأول "وصال views" ويضم وحدات متنوعة ما بين فيلات وتوين هاوس وتاون هاوس وكذلك دوبليكس وشقق بمساحات مختلفة، والكمبوند السكني الآخر "وصال Residences"، يضم شققاً بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متراً مربعاً.

أمّا المنطقة التجارية فتضم مجمع مطاعم، ودور سينما وأسواقاً تجارية وحضانات ودور عبادة (2 مسجد كبير وكنيسة) ومكاتب إدارية بالإضافة إلى نادٍ رياضي خاص.

بدوره، أكد محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن مشاركة بنك مصر في المشروعات العقارية تعد استكمالاً لدوره الرائد في دعم الاقتصاد المصري، خاصة وأن القطاع العقاري من ضمن أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، والذي ينعكس نهوضه على نهضة جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى.

كما صرح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن مشروع مدينة وصال يأتي امتداداً لمشروعات القطاع العقاري التي يدعمها البنك، والتي تتماشى مع استراتيجيته لمساندة المشروعات الكبرى ودعم القطاعات الاقتصادية التي تنعكس نتائجها الإيجابية على الاقتصاد القومي.

وأوضح أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، أن مشروع مدينة "وصال" من أضخم المشاريع العقارية السوق المصري وسيتم طرح المشروع على عدة مراحل متتالية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

رئيس هيئة قناة السويس يبحث مع السفير الفرنسي بالقاهرة فرص التعاون المشترك

الجمارك المصرية تعلن إحباط 1055 عملية تهريب خلال أبريل

التخطيط المصرية تستعرض مبادرة حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام

الضرائب المصرية: منظومة الإيصال الإلكتروني جزء من مشروعات التحول الرقمي