TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دار المعدات" تقرر توزيع ريال للسهم نقدا على المساهمين عن العام 2021

"دار المعدات" تقرر توزيع ريال للسهم نقدا على المساهمين عن العام 2021
نقود ورقية فئة 500 ريال سعودي
دار المعدات
4014
26.00% 52.10 10.75

الرياض – مباشر: أقر مجلس إدارة شركة دار المعدات الطبية والعلمية "دار المعدات"، في اجتماعه المنعقد اليوم الثلاثاء، توزيع أرباح نقدية على السادة المساهمين عن العام المالي 2021.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إنه تقرر توزيع 20 مليون ريال عن العام 2021، مبينة أنه سيتم توزيعها على 20 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم من التوزيع 1 ريال، بما يمثل 10% من قيمته الاسمية.

وأضافت "دار المعدات"، أن أحقية توزيع الأرباح النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والذي سوف يتم الإعلان عنها لاحقاً، منوهة بأنها ستعلن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.

ولفتت الشركة، إلى أنه سيتم إيداع الأرباح النقدية للمساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية مباشرة في حساباتهم البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية، مطالبة المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ وذلك لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلًا بشكل مباشر.

وأشارت، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمساهمين الأجانب غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم أنها تخضع عند تحويلها أو عند قيدها في الحساب لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من النظام الضريبي والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

الأرباح السنوية لـ"دار المعدات" ترتفع إلى 76.75 مليون ريال

أرباح "دار المعدات" تتراجع 10% بالربع الأول من 2022 بضغط 3 عوامل

"دار المعدات": ترسية منافسة مع وزارة التعليم بـ143 مليون ريال