TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض ميليبول قطر 2022

اليوم.. انطلاق فعاليات معرض ميليبول قطر 2022
صورة لمشاركة غرفة قطر في المعرض

الدوحة – مباشر: تستضيف دولة قطر النسخة الرابعة عشرة من مهرجان ميليبول قطر 2022، بالفترة من 24 إلى 26 مايو الجاري.

وحسب بيان لمكتب الاتصال الحكومي اليوم الثلاثاء، يتيح المعرض الوصول إلى الأسواق الأمنية في الشرق الأوسط، كما يتيح تفاعل المشاركين الدوليين المهمين في القطاع الصناعي ذي الصلة مع المبادرات الاقتصادية والاستراتيجية.

وتشارك غرفة قطر في المعرض الذي تنظمه وزارة الداخلية، بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية المتخصصة والتي تمثل 22 دولة، وفق بيان للغرفة.

وتستعرض الغرفة من خلال جناحها المشارك في المعرض، الخدمات التي تقدمها لرجال الأعمال والشركات والمنتسبين، فضلاً عن الإجابة على استفسارات زوار جناح الغرفة بالمعرض حول مناخ الاستثمار في قطر وكيفية إقامة الأعمال والأنشطة التجارية في قطر والخدمات التي تقدمها الغرفة للقطاع الخاص.

وحضر خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر حفل افتتاح المعرض اليوم الثلاثاء 24 مايو في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، كما قام بجولة على أجنحة الشركات المشاركة في المعرض اطلع خلالها على ما تقدمه هذه الشركات من منتجات وابتكارات في مجالات الأمن الداخلي والدفاع المدني.

وقال إن معرض مليبول قطر شهد تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية خصوصاً على صعيد عدد ونوعية الشركات المشاركة، لافتاً إلى المشاركة الواسعة والمتنوعة في النسخة الحالية والتي تحمل الرقم 14 في تاريخ المعرض والذي أصبح يعد من أهم المعارض المتخصصة في الأمن الداخلي والدفاع المدني على المستوين الإقليمي والعالمي.

وأشار رئيس غرفة قطر إلى أن معرض مليبول قطر وما يتضمنه من مشاركات لشركات عالمية من مختلف دول العالم، يلعب دوراً مهماً في تلبية احتياجات الدولة المتعلقة بقطاعي الأمن الداخلي والدفاع المدني، منوهاً بأن المعرض يقدم أيضا حلولاً للحد من المخاطر المتعلقة بالأمن السيبراني وهو التحدي الذي يواجه العالم حالياً.

ودعا خليفة بن جاسم آل ثاني رجال الأعمال والشركات القطرية إلى زيارة المعرض للتعرف أحدث المنتجات والابتكارات المتخصصة بالأمن الداخلي والدفاع المدني، وخصوصاً ما يتعلق بالأمن السيبراني.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"أشغال" قطر: بدء التشغيل التجريبي لمحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي

مصر وقطر تبحثان التعاون في المجال الصحي

توقعات بتسارع النمو في قطر بدعم القطاع غير النفطي

"الوطني" يتوقع ارتفاع التضخم بقطر وتراجع زخم إصدارات الدين