تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عجمان الحرة" تتعاون مع "زاجل" لتوفير خدمات شحن تنافسية لشركاء الأعمال

"عجمان الحرة" تتعاون مع "زاجل" لتوفير خدمات شحن تنافسية لشركاء الأعمال
جانب من توقيع الاتفاقية

أبوظبي - مباشر: أبرمت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع "زاجل"، الشركة المتخصصة في مجال اللوجستيات والنقل، بهدف توفير خدماتٍ أكثر تنافسية لشركاء أعمال المنطقة الحرة، تشمل شحن وتسليم الطرود محلياً وحول العالم.

ويتيح هذا التعاون الثنائي لشركاء الأعمال ومتعاملي منطقة عجمان الحرة إمكانية الاستفادة من محفظة الخدمات المتنوعة التي توفرها "زاجل" على المستويين المحلي والدولي، بما في ذلك خدمات وحلول التوصيل والتجارة الالكترونية وخدمات الاستيراد والتصدير الدولي وخدمات الشحن براً وبحراً وجواً، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الاثنين.

وقع المذكرة علي السويدي مدير عام منطقة عجمان الحرة ويوسف الخاجه الرئيس التنفيذي لـ "زاجل".

وأكد علي السويدي، أن مذكرة التفاهم تمثل دفعةً قوية للخدمات ذات القيمة المضافة والتسهيلات المتاحة لشركاء اعمال المنطقة وتشكل إطاراً للشراكة النوعية مع "زاجل".

وأشار، إلى ان إبرام مذكرة التفاهم سيمنح المستثمرين وأعضاء مجتمع الأعمال المحلي باقةٍ متنوعة من خدمات الشحن وتوصيل الطرود على نطاقٍ محلي وعالمي وبأسعار تنافسية وبأعلى معايير الكفاءة.

وألمح السويدي، إلى حرص منطقة عجمان الحرة علي المضي قدماً في تعزيز تعاونها مع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص، لإرساء دعائم منظومةٍ متكاملة في توفير الخدمات والتسهيلات الداعمة للاستثمار ورفع تنافسية بيئة الأعمال المحلية وقدرتها على استقطابالشركات الأجنبية وزيادة زخم الأنشطة التجارية والاستثمارية باعتبارها ركائز أساسية لبناء اقتصاد أكثر تنوعاً واستدامة.