تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

14 يونيو.. مساهمو "وفرة" يناقشون زيادة رأس المال 200% بطرح أسهم حقوق أولوية

14 يونيو.. مساهمو "وفرة" يناقشون زيادة رأس المال 200% بطرح أسهم حقوق أولوية
جناح شركة وفرة للصناعة والتنمية بأحد المعارض
وفرة
2100
-0.15% 33.00 -0.05

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة وفرة للصناعة والتنمية، عقد الاجتماع الثالث للجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة، مساء يوم الثلاثاء 14 يونيو / حزيران 2022، للتصويت على زيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، اليوم الاثنين أنه سيتم التصويت خلال الجمعية على توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة بنسبة 200% من 77.17 مليون ريال إلى 231.51 مليون ريال.

وأشارت إلى أن أحقية زيادة رأس المال للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

كما نوهت إلى أن زيادة رأسمال الشركة ستتم من خلال طرح وإدراج 15.43 مليون سهم عادي، بمعدل سهمين لكل سهم مملوك.

ولفتت الشركة إلى أن زيادة رأس المال تهدف إلى تمويل التوسّع في نشاطات الشركة، وأتمتة خطوط الإنتاج، والاستغلال الأمثل لانتشار علامتها التجاريٍة لتغطي كافة مناطق المملكة، والذي من المتوقع أن يعود على الشركة بالربح ويصل بها لتحقيق أهدافها.

وقالت جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة، إلى جانب بقية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وكان من المقرر عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة بتاريخ 16 مايو / أيار 2022، وتم تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"وفرة" تتحول للربحية بالربع الأول من عام 2022 لارتفاع المبيعات

"وفرة" تعين خالد الشمري رئيساًَ تنفيذيّاً بعد إنهاء تكليف العامودي

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال "وفرة" بطرح حقوق أولوية بـ154.34 مليون ريال