TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كرم سولار ومراكز توقعان اتفاقية لتوزيع الطاقة بقدرة 22 ميجاوات في شرق القاهرة

كرم سولار ومراكز توقعان اتفاقية لتوزيع الطاقة بقدرة 22 ميجاوات في شرق القاهرة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وقعت شركتا كرم سولار ومراكز، اتفاقية لتوزيع الطاقة بقدرة 22 ميجاوات لمول دي فايف إم، في منطقة شرق القاهرة.

وبموجب اتفاقية توزيع الطاقة، ستستثمر كرم سولار في البنية التحتية للطاقة الكهربائية في المول، وستكون مسؤولة عن تشغيل وصيانة شبكة الكهرباء الداخلية للمشروع، بالإضافة إلى تحصيل الاستهلاكات من المستأجرين، وفقاً لبيان صحفي.

ومن جانبه، قال باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز، إن الشركة تتطلع لإقامة شراكة مثمرة مع كرم سولار لتزويد المشروعات بمصادر الطاقة المتجددة الصديقة للبيئة.

تتضمن الاتفاقية أيضاً إنشاء محطة للطاقة الشمسية لتزويد مول دي فايف بقدرة 1.7 ميجاوات من الطاقة الشمسية الصديقة للبيئة، بهدف التوسع لتشغيل 100% بالطاقة المتجددة بحلول عام 2027.

وأوضح أحمد زهران الرئيس التنفيذي لشركة كرم سولا، أن مول دي فايف إم مشروعًا ضخمًا وعلامة فارقة في مسيرة برنامج توزيع الطاقة الحضرية الذي تنفذه كرم سولار، حيث سيكون هذا المشروع من أهم التوسعات في منطقة شرق القاهرة"

وبهذا التوقيع يصل إجمالي قدرات توزيع الطاقة التي تقيمها كرم سولار لأكثر من 40 ميجاوات تغطي احتياجات العديد من مشروعات التطوير العقاري ومناطق جغرافية تنتشر في أنحاء مصر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

محمود محيي الدين: فاتورة اقتصادية باهظة للحرب الروسية الأوكرانية

شعراوي: اهتمام بطلبات الشركات الراغبة في إدارة المجازر الحكومية بمحافظات مصر

وزيرا الإنتاج الحربي والهجرة يناقشان الترتيبات النهائية لمؤتمر "مصر تستطيع"

وزير المالية المصري: نعمل على احتواء الموجة التضخمية