TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الريان": انتهاء إجراءات دمج العمليات مع "الخليجي"

"الريان": انتهاء إجراءات دمج العمليات مع "الخليجي"
فرع تابع للمصرف في قطر
الريان
MARK
0.59% 2.37 0.01

الدوحة – مباشر: أعلن مصرف الريان اليوم الاثنين عن الانتهاء من إجراءات دمج العمليات بنجاح؛ وذلك في أعقاب الاندماج مع بنك الخليج التجاري "الخليجي".

وبحسب بيان لبورصة قطر، فقد تم بدءاً من اليوم تجميع كافة العمليات المصرفية ضمن منصة واحدة، كما تسلَّم العملاء أرقام حساباتهم الجديدة، وبطاقات ائتمان وخصم بشعار مصرف الريان.

وتعليقاً على ذلك قال فهد بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الريان:" يُسعدنا الإعلان عن إتمام إجراءات دمج العمليات بنجاح في إطار منصة واحدة وسلسلة، وسوف يُساعدنا ذلك في إضفاء المرونة على أعمالنا، وتحسين الكفاءة، وتعزيز منتجاتنا وخدماتنا لعملائنا الأعزاء".

وتابع أنه تم إكمال عملية الاندماج القانونية يوم 1 ديسمبر 2021، واستطاع "الريان" خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 6 أشهر إتمام إجراءات دمج العمليات.

وأردف قائلاً: "بالنظر قدماً، سينصب تركيزنا على ريادة مستقبل الخدمات المصرفية في قطر، والتحوّل إلى محرك رئيسي للخدمات المصرفية الإسلامية، يلتزم بدعم نمو وازدهار عملائنا، ويوفر القيمة للدولة وشعبها".

يُذكر أن أرباح مصرف الريان قد بلغت في الربع الأول من العام الجاري 506.21 مليون ريال، بانخفاض 11.92% عن مستواها بالفترة نفسها من العام السابق البالغ 574.70 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"استثمار" تعلن حزمة مشاريع جديدة في مختلف قطاعاتها

غرفة قطر توقع اتفاقيتين مع غرفتي إسبانيا ومدريد لتعزيز التعاون التجاري