تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سمارت فيجن تستحوذ على "ايفنت هاوس" البحرين

سمارت فيجن تستحوذ على "ايفنت هاوس" البحرين
محمد النظامي الرئيس المؤسس لسمارت فيجن

القاهرة - مباشر: استحوذت "سمارت فيجن" مصر على 51 % من شركة "ايفنت هاوس" البحرين في خطة الشركة في التوسع الجغرافي في منطقة الخليج العربي.

وقالت "سمارت فيجن" في بيان صحفي اليوم ، إن لديها سابقة أعمال قوية في الإمارات العربية المتحدة والكويت، بالإضافة إلى أكثر من 13 عاماً في مصر في تنظيم الفاعليات الدولية والاستشارات والتدريب.

وصرح محمد النظامي الرئيس المؤسس لسمارت فيجن، بأن الشركة تخطط للعمل في مملكة البحرين في الربع الأول من 2023 عن التكنولوجيا المالية في العملات الرقمية والبلوك تشين والأسواق المالية العالمية. وأضاف أن الاستحواذ على "ايفنت هاوس" البحرين بداية خطة توسع للشركة في منطقة الخليج العربي، موضحا أنه من المتوقع أن يكون لسمارت فيجن شريك محلي في المملكة العربية السعودية في عام 2023 . 

وتخطط "سمارت فيجن" في عقد قمة عن التوعية والاستثمار في الاقتصاد الرقمي ومن المتوقع جذب عملاء وشركاء من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ومجلس التعاون الخليجي، لما تتميز به البحرين بموقع جغرافي مميز.

وأضاف محمد عابدين الشريك المؤسس لـ"ايفنت هاوس" أن التعاون مع شركة رائدة مثل سمارت فيجن هي خطوة رائعة لشركة ناشئة مثلنا تعمل في إدارة الأحداث والتسويق، ويعتقد عابدين أن الحدث المزمع عقدة في فبراير 2023 في مملكة البحرين، سيكون حدثاً عالمياً بمشاركة أكثر من ثلاثين دولة من جميع أنحاء العالم.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

مصر تعلن توريد 2 مليون طن قمح محلي وسداد 10 مليارات جنيه للمزارعين

وزير التموين: أوكرانيا عرضت نقل القمح إلى مصر عبر بولندا

مصر.. مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لأصحاب البطاقات التموينية لنهاية يونيو