TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السفير المصري في البحرين: ندعم مبادرة الترويج للاستثمار في البورصة المصرية

السفير المصري في البحرين: ندعم مبادرة الترويج للاستثمار في البورصة المصرية
السفير المصري لدى مملكة البحرين ياسر شعبان

 

القاهرة - مباشر: قال السفير المصري لدى مملكة البحرين ياسر شعبان إن العلاقات المصرية البحرينية تشهد تقدماُ وازدهاراً عبر التنسيق الوثيق بين البلدين في كافة المحافل والمجالات.

وأضاف السفير المصري بالبحرين - خلال مشاركته في ورشة العمل التي تنظمها البورصة المصرية بالتعاون مع سفارة مصر بالبحرين اليوم السبت-  تحت عنوان "الترويج عن الاستثمار والادخار في البورصة المصرية"، إن المشاركة في فاعليات ورشة العمل الاقتراضية والتي تهدف للترويج عن الاستثمار والدخار في البورصة المصرية حدث مهم يسعدني المشاركة به.

وأوضح أن الورشة تهدف إلى تعريف الجالية المصرية بالحرين والأشقاء البحريين بالسوق المالي المصري والتداول الإلكتروني، علاوة على استعراض العروض الاستثمارية والادخارية للشركات الآمنة والمضمونة للجالية، إضافة إلى تشجيع ودمج المصريين في الخارج على الاستثمار في وطنهم الأم .

ولفت السفير ياسر سعبان إلى أن العلاقات المصرية - البحرينية تشهد تقدما وثيقاً في جميع المجالات، مشدداً على أن السفارة المصرية في البحرين تولي اهتماماً كبيراً بالاستفادة من فرص الاستثمار في مصر، معبراً عن ترحيبه بعقد هذه الندوة التعريفية لعرض نتائجها على الجالية المصري في البحرين والأشقاء في البحرين.

وتوجه بالشكر للمشاركين في ورشة العمل بدءاً من البورصة المصرية وممثلي كافة الشركات التي ستقوم بعرض فرص الاستثمار، معبراً عن دعم السفارة لهذه الجهود ومساندتها.