TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية.. توقيع 4 عقود استثمارية بمدينة ينبع الصناعية

السعودية.. توقيع 4 عقود استثمارية بمدينة ينبع الصناعية
الهيئة الملكية بينبع

الرياض - مباشر: وقعت الهيئة الملكية بينبع في السعودية مؤخرًا عددًا من العقود الاستثمارية التجارية مع عدد من الشركات الوطنية لتعزيز الاستثمار التجاري بمدينة ينبع الصناعية.

وشمل العقد الأول التوقيع على اتفاقية استثمارية مشروطة مع شركة الداعم لتشغيل الفنادق (moroglobal) بغرض إنشاء وتشغيل منتجع لي بروتيل على مساحة ( 30 ألف/م2) بالواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية، وفقا وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم السبت.

بينما تضمن العقد الثاني توقيع اتفاقية استثمارية مشروطة مع شركة هضاب الخليج التجارية HKC بغرض إنشاء وتشغيل منطقة مناولة وفرز البضائع بحي المهن بمدينة ينبع الصناعية.

وكان العقد الثالث توقيع اتفاقية استثمارية مؤقتة مشروطة مع مؤسسة دبار لتقديم الوجبات بغرض إنشاء وتشغيل مطعم I’m Hungry على مساحة (1400 م2) بالواجهةالبحرية.

فيما اشتمل العقد الرابع اتفاقية استثمارية مشروطة مع مؤسسة شاطئ الورد التجارية بغرض إنشاء وتشغيل محطتين لتأجير الدراجات الهوائية بالواجهة البحرية بمدينة ينبع الصناعية.

ويأتي ذلك في إطار تنمية وتنويع وتطوير الاستثمار الذي يؤكد سعي الهيئة الملكية الدائم والمستمر بتنويع الفرص الاستثمارية واستكمال معايير جودة الحياة بمدينة ينبع الصناعية، سعيًا إلى تحقيق رؤية المملكة 2030.