TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النفط الكويتي يقفز 4.4% إلى 120.22 دولار للبرميل

النفط الكويتي يقفز 4.4% إلى 120.22 دولار للبرميل
براميل النفط

الكويت - مباشر: ارتفع سعر برميل النفط الكويتي في جلسة أمس الثلاثاء، بنسبة 4.36% أو ما يُعادل 5.02 دولار، ليصل إلى مستوى 120.22 دولار، مقابل 115.20 دولار للبرميل في الجلسة السابقة، وذلك وفقاً للسعر المُعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

عالمياً، ارتفعت أسعار النفط بأكثر من دولار للبرميل في المعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الأربعاء، مدعومةً بآمال تعافي الطلب في الصين مع تخفيف البلاد تدريجياً لبعض قيود كورونا التي فرضتها مع بداية الحالات.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 1% أو ما يُعادل 1.15 دولار ليصل إلى 112.08 دولار للبرميل، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بنحو 1.4% أو ما يُعادل 1.62 دولار عند مستوى 113.02 دولار للبرميل.

وحققت مدينة شنغهاي الصينية هدفاً طال انتظاره بعدم تسجيل أي إصابات جديدة بفيروس كورونا خارج مناطق الحجر الصحي لليوم الثالث على التوالي بالأمس، ووضعت خططاً يوم الاثنين الماضي لإنهاء إغلاق دائم أكثر من 6 أسابيع.

وذكرت مصادر في السوق لـ"سي إن بي سي عربية" أمس، نقلاً عن بيانات من معهد البترول الأمريكي، أن مخزونات الخام والبنزين الأميركية انخفضت في الأسبوع الماضي، كما تعلن الحكومة الأمريكية بيانات المخزونات في وقت لاحق اليوم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

مساهمو "الفنادق الكويتية" يقرون توزيعات الأرباح السنوية

كابلات" تسلم طلب شراء من أحد العملاء بقيمة 1.6 مليون دينار