TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش": حققنا 25 مليون دولار من عملية اكتتاب في مشروعين خلال الربع الأول

"جي إف إتش": حققنا 25 مليون دولار من عملية اكتتاب في مشروعين خلال الربع الأول
شعار مجموعة جي إف إتش المالية

دبي – مباشر: قال "سوريا هاريهاران" رئيس الشؤون المالية في مجموعة "جي إف إتش"، إن المجموعة نجحت في إتمام عملية الاكتتاب الخاص في مشروعين للأسهم الخاصة العقارات خلال الربع الأول من العام الجاري، محققة دخلًا بنحو 25 مليون دولار.

وأوضح "سوريا هاريهاران" في بيان لسوق دبي المالي، اليوم الثلاثاء، أن المجموعة تتطلع إلى مواكبة الفرص المتاحة في هذا المجال ومواصلة الاستثمار في أسواق رئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة.

وأضاف أن "جي إف إتش" تتمتع بزخم قوي ولديها مجموعة من الفرص القوية التي تمكنها من تحقيق نمو وأرباح إضافية خلال بقية العام الحالي وما بعده، مؤكداً تطلعها قدمًا إلى الإعلان عن صفقات استراتيجية أخرى وشركات جديدة وتحقيق قيمة أكبر لمستثمريها ومساهميها.

وقال "سوريا هاريهاران" إن "المصرف الخليجي التجاري" ساهم بمبلغ 8.5 مليون دولار في ربحية المجموعة، بنسبة 22% من إجمالي دخلها خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأعلنت "جي إف إتش" عن زيادة حصتها في شركة "جي بي كورب" الاستثمارية من 50.41% إلى 62.91%، حيث تمت العملية من خلال صفقة تبادل استراتيجية تقدر قيمتها بنحو 1.7 مليون دولار.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أنه تم توقيع الاتفاقية بين الطرفين المعنيين بتاريخ 13 مارس 2022، مبينة أنه تم الإعلان عن الاتفاقية فور الحصول على موافقة الجهات الرقابية والتأشير على سجل مساهمي شركة جي بي كورب.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

البنك المركزي: بريطانيا تواجه "مخاطر كارثية" بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية