TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السويدي إلكتريك تطلق أول مصنع لإنتاج "باص واي" للتوزيع الكهربائي

السويدي إلكتريك تطلق أول مصنع لإنتاج "باص واي" للتوزيع الكهربائي
منتج باص واي

القاهرة - مباشر: أطلقت شركة السويدي إلكتريك، أول مصنع من نوعه في أفريقيا لإنتاج "باص واي" للتوزيع الكهربائي بعزل مادة الايبوكسي. 

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن باص واي يعد نظام توزيع كهربائي جاهز التصنيع يتكون من قضبان توصيل في حاوية واقية تشمل أطوال مستقيمة، وتجهيزات، وأجهزة، وملحقات. 

وأضافت أنه يمثل الحل للأبنية الضخمة مثل المباني الشاهقة والمراكز التجارية والسكنية والمستشفيات والمطارات والمباني التي تتطلب معايير أمنية وقائية عالية نظرًا لسهولة التركيب وقصر الدائرة الكهربائية لهذا النظام وتوزيع الأحمال وانخفاض المجال المغناطيسي بشكل ملحوظ، مما يقلل من الحمولة الحرارية ويعزز السلامة.

وأشارت السويدي، إلى أنه في إطار تحقيق استراتيجية الاستدامة واتجاهاتها الحديثة في تصميم المنتجات الصناعية تعمل على تطبيق أعلى المعايير الصناعية في تصنيع كابلات باصواي والتي تعد الأولى من نوعها بعزل مادة الايبوكسي في السوق المحلية، والمُصممة بشكل مضغوط ومرن وسهل التركيب وتتطلب الحد الأدنى من متطلبات الصيانة والأيدي العاملة.

وأوضحت أن المنتج الجديد يتوفر في نوعين وهما "POWERLINK" المصنوع من موصل نحاسي يتمتع بأعلى درجات التوصيل الكهربي، و"SPINE" المصنوع من الألومنيوم ثنائي المعدن وذلك وفقاً للمواصفات العالمية والمعتمد من هيئة ASTA وUL. 

ويقام مصنع السويدي إلكتريك لإنتاج باصواي على مساحة 36271 متراً مربعاً مع مساحة مغطاة بنسبة 50% في مدينة العاشر من رمضان، ومن المقرر أن يكون أحد أكبر المصانع في منطقة الشرق الأوسط.

وتنتج السويدي إلكتريك حالياً مجموعة كاملة من المحولات عبر 10 مصانع في أنحاء أفريقيا وآسيا، وقد وقعت مؤخراً اتفاقية مع شركة وولونج إليكتريك، إحدى أكبر شركات تصنيع المحركات الكهربائية في العالم، لتوفير المحركات الكهربائية وإنشاء مركز صيانة في مصر على مستوى عالمي في إطار المساعي لاستكشاف استراتيجية لتوطين صناعة المحركات في مصر.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

المشاط: 3.35مليار يورو إتاحات من الاستثمار الأوروبي للقطاعين الحكومي والخاص بمصر

رئيس اقتصادية قناة السويس يعرض الفرص الاستثمارية في الطاقة النظيفة بمنتدى لندن

الدولار يتراجع مقابل الجنيه المصري ببداية تعاملات اليوم

وزير المالية المصري: التخلص الآمن من 95% من البضائع الراكدة بالموانئ

ارتفاع صادرات مصر من المنتجات الجلدية 27.2% بالربع الأول من 2022