TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

راية القابضة تقرر تأسيس شركة جديدة لإنشاء منصة للتجارة الإلكترونية

راية القابضة تقرر تأسيس شركة جديدة لإنشاء منصة للتجارة الإلكترونية
أرشيفية
راية
RAYA
-6.30% 4.31 -0.29

القاهرة - مباشر: قررت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، تفويض شركة راية للتنوزيع -تابعة- في السير بإجراءات تأسيس شركة مزايا للتجارة والتوزيع الإلكتروني.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن تقرر تأسيس الشركة الجديدة برأسمال مرخص به يبلغ 1 مليار جنيه ورأس مال مصدر ومدفوع يبلغ 10 مليون جنيه.

وأضافت أن الشركة الجديدة ستعمل على تأسيس منصة إلكترونية ورقيمة حديثة من التكنولوجيا المتقدمة لتقديم خدمات توزيع وتوصيل الأجهزة الالكترونية والكهربائية والهواتف المحمولة وأجهزة الاتصالات المتنقلة بشكل الكتروني متكامل إلى تجار التجزئة مباشرة، وكذلك الحصول على تسهيلات ائتمانية.

يشار أن راية القابضة للاستثمارات المالية، سجلت صافي ربح بلغ 53.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 35.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت أرباح الشركة القابضة خلال الثلاثة أشهر نحو 45.14 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 27.78 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

وارتفعت أرباح حقوق المساهمين غير المسيطرين إلى 8.43 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بقيمة 8.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021. 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 4.47 مليار جنيه، مقابل 4.03 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى الخسائر لتتكبد 49.83 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل أرباح بلغت 279 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2021. 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

"راية القابضة" تتحول إلى الربحية وتحقق 541.3 مليون جنيه خلال 2021