تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"عزم" تعلن ترسية مشروع مع وزارة الاتصالات.. وتأسيس مكتب للتطوير البرمجي

"عزم" تعلن ترسية مشروع مع وزارة الاتصالات.. وتأسيس مكتب للتطوير البرمجي
شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات "عزم"
عزم
9534
-2.72% 171.60 -4.80

الرياض – مباشر: أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات "عزم" عن ترسية مشروع مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بتاريخ 9 مايو/ أيَّار الجاري.

وقالت "عزم"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن قيمة المشروع تتجاوز 25% من إجمالي إيرادات الشركة للعام المالي 2021، مشيرة إلى أنه من المتوقع توقيع العقد بتاريخ 30 مايو/ أيَّار 2022.

وأضافت الشركة، أن مشروع تقديم خدمات استشارية لبرنامج التسريع للتحول الرقمي لعام 2021؛ يهدف إلى تقديم حزمة من الخدمات الاستشارية وحدة التحول الرقمي في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات؛ لدعم عمليات الوحدة في قيادة وتسريع التحول الرقمي في القطاعات وبرامج تحقيق الرؤية وبالتالي التحول إلى اقتصاد ومجتمع رقمي.

وفي بيان منفصل على "تداول"، اليوم، أعلنت شركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات عن موافقة مجلس إدارتها في اجتماعه المنعقد يوم الاثنين الموافق 9 مايو/ أيَّار الجاري، على تأسيس مكتب التطوير البرمجي، مقره في مدينة كراكوف - بولندا، برأسمال 500 ألف ريال؛ مختص في التطوير البرمجي، مملوك بنسبة 50% لشركة عزم السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

عزم السعودية للاتصالات تربح 8 ملايين ريال في 6 أشهر.. وتوافق على تأسيس شركة

"عزم" توقع عقداً مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة