TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

8 يونيو.. مساهمو "الدوائية" يصوتون على توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن عام 2021

8 يونيو.. مساهمو "الدوائية" يصوتون على توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن عام 2021
الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية)- أرشيفية
update company info
2070.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (سبيماكو الدوائية) المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية، والمقرر انعقادها مساء يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو/ حزيران 2022، حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وقالت "الدوائية"، في بين لها على موقع تداول السعودية اليوم الاثنين، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي 2021 بواقع 0.60 ريال للسهم الواحد، بنسبة 6% من القيمة الاسمية للسهم.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنها ستعلن عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

وأوضحت "الدوائية"، أنه سيتم التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2022، وتحديد تاريخ الاستحقاق والصرف وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات؛ وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

وأشارت، إلى أنه سيتم التصويت أيضاً على صرف 4.65 مليون ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة واللجان عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021.

ويتضمن جدول الأعمال كذلك التصويت على تقرير مجلس الإدارة وتقرير مراجع الحسابات والقوائم المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021، والتصويت على إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

أرباح "الدوائية" تهبط 83% في عام 2021 لانخفاض الإيرادات وارتفاع المصاريف

"الدوائية" توقع اتفاقية مع فيفور فارما السويسرية لتوطين تصنيع مستحضرات طبية

"الدوائية": موافقة الشركاء على تصفية إحدى الشركات التابعة اختيارياً