تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ما هي منصة الميتاتريدر 5 وما أهم مميزاتها؟

ما هي منصة الميتاتريدر 5 وما أهم مميزاتها؟

 

الميتاتريدر5 هو برنامج إدارة التداول الأكثر استخدامًا في العالم والتي توفرها شركة ايزي ماركتس ويتميز النظام الأساسي للمنصة بالسهولة والبساطة مما يساهم في جعل التداول أكثر سلاسلة، تعتبر منصة ميتاتريدر5  ضرورية لأولئك الذين يرغبون في التداول باستخدام أفضل الأدوات التي تقدمها الشركة.
منصة التداول ميتاتريدر 5 هي نسخة مطورة من ميتاتريدر 4، بالمقارنة معها تتمتع منصة التداول ميتاتريدر 5 بالعديد من المزايا، بما في ذلك عروض أسعار صرف العملات الأجنبية المتعددة كما تم إضافة المزيد من تقنيات التنفيذ، كما أن البيانات المتداولة في المنصة سرية، لديها أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات تحليل الرسوم البيانية، وتدعم المخططات ذات الفترات المختلفة.
منصة ميتاتريدر 5 على ايزي ماركتس
منصة ميتاتريدر 5 هي منصة التداول الأكثر ابتكارًا في السوق، تم إطلاقها في عام 2010 من قبل شركة MetaQuotes Software Corp الروسية وهي شركة رائدة في تطوير منصات لتداول الاستثمارات على الإنترنت، تعتبر ميتاتريدر 5 ما هي إلا تطوير للميتاتريدر 4 الشهيرة والتي تم إطلاقها في 2005، ومنذ ذلك الوقت حتى اليوم حققت نجاحًا هائلاً مع المستثمرين في جميع أنحاء العالم، لهذا فإن شركة ايزي ماركتس حريصة على تقديم بيئة تداول مميزة وأكثر سهولة وبساطة حتي ينعم عملائها بأداء تجربة تداول مميزة وجذابة.
تستخدم المنصة لغة MQL المتطورة للعمل وهذا يمنحها الفرصة لتقديم نظام تداول متقدم بأخبار محدثة باستمرار كما لديها قدرة على إصدار أوامر متعددة لا حصر لها في وقت واحد.
إذا كنت تبحث عن طريقة للتداول عبر الإنترنت بطريقة أكثر احترافًا وأسرع، فإن منصة ميتاتريدر 5 التي تقدمها ايزي ماركتس هي ما تحتاجه تمامًا، يمكن استخدامها بسهولة في سوق تداول العملات الأجنبية وسوق الأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات، فهي تعد تحديثًا لمنصة ميتاتريدر 4 الشهيرة ولكنها أقوى بكثير مع إمكانيات تداول مختلفة مقارنة بالمنصة السابقة.
الميزات الرئيسية لبرنامج ميتاتريدر 5
- توفر منصة ميتاتريدر 5 ميزات متعددة لإجراء تداول أكثر دقة وربحًا، على سبيل المثال: فهي تقدم أكثر من 80 مؤشر مختلف للتحليل الفني مع التقويم الاقتصادي، بل والأكثر روعة، يمكنك متابعة ونسخ الاستراتيجيات التي تم إجراؤها من قبل المتداولين ذوي الخبرة.
- توفر منصة MT5 لجميع المتداولين العديد من الأدوات التي لا غنى عنها لإجراء جميع تحليلات الأسعار.
- سيكون لديك أيضًا العديد من البرامج المتاحة التي يمكنك استخدامها لإجراء صفقات تداول مؤتمتة بالكامل.
- توفر جميع الوسائل والبرامج اللازمة لتنفيذ جميع صفقات التداول دون الحاجة إلى استخدام برامج إضافية.
- سيتمكن كل مستثمر من العمل في وقت واحد على المؤشرات والعقود الآجلة والأسهم وسوق الفوركس، ويمكن استخدام مخططات غير محدودة مع 21 إطارًا زمنيًا مختلفًا.
- توفر جميع أوامر التداول التي تحتاجها لتداول الفوركس بمساعدة التحليل الفني المكون من عشرات المؤشرات والأساسيات الغنية بالأخبار الاقتصادية.
- سرعة في التداول من أعلى المستويات وهذا بفضل لغة البرمجة في MQL-5 والتي توفر أيضًا مستوى عالٍ من الأمان.
- يمكن للمتداول في أي وقت الرجوع إلى سجل تداوله.
- تم تحسين الواجهة الرسومية في محاولة للتركيز على سهولة الاستخدام بشكل أكبر.
- تتيح لكل متداول فردي الفرصة لإنشاء مؤشراته الخاصة وفقًا لاحتياجاته أو تنزيلها من كل تلك المتاحة على الويب.
- ميزة أخرى جديدة تمامًا هي عمق السوق المصمم لتحليل تحركات السوق المختلفة.
- تم إدخال وضع "المستشار الخبير" الذي يوفر إمكانية إجراء تداول تلقائي بالكامل.
- ميتاتريدر 5 يمكنك استخدامها من الهاتف المحمول من خلال التطبيق المناسب ومن جهاز كمبيوتر ثابت وكلاهما لهما نفس الوظائف.