TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوطنية للتأمين تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

الوطنية للتأمين تعلن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة
عملة سعودية
الوطنية
8300
76.90% 27.95 12.15

 الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للتأمين "الوطنية"، اليوم الأحد، عن نتائج تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وتفاصيل عملية بيع الأسهم التي لم يُكتتب فيها.

وأوضحت الشركة في بيان على تداول السعودية، أنه تم الاكتتاب بـ16.65 مليون سهم، بقيمة 166.47 مليون ريال، من الأسهم الجديدة المطروحة البالغة 20 مليون سهم، لتصل نسبة التغطية إلى 83.23%.

وأشارت إلى أنه سيتم طرح الأسهم المتبقية على عدد من المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي، على أن تقوم تلك المؤسسات الاستثمارية بتقديم عروض شراء للأسهم المتبقية. 

وسيتم تخصيص الأسهم المتبقية للمؤسسات الاستثمارية ذات العرض الأعلى ثم الأقل فالأقل (شرط أن لا يقل عن سعر الطرح) على أن يتم تخصيص الأسهم بالتناسب على المؤسسات الاستثمارية التي تقدم نفس العرض. 

وفي حال لم تكتتب المؤسسات الاستثمارية في جميع الأسهم المتبقية، فسيخصص ما تبقى من هذه الأسهم لمتعهد التغطية الذي سيقوم بشرائها بسعر الطرح.

ولفتت الشركة إلى أنه ستبدأ فترة الطرح المتبقي للأسهم التي لم يتم الاكتتاب بها والبالغة 3.35 مليون سهم، اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الثلاثاء 17 مايو 2022، وتستمر إلى الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء 18 مايو 2022.

​​للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

 

ترشيحات:

الوطنية للتأمين تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة

مساهمو الوطنية للتأمين يقرون زيادة رأس المال 100% بطرح أسهم حقوق أولوية

الوطنية للتأمين تتحول للخسائر بالعام 2021 لانخفاض صافي دخل الاكتتاب