تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصان: "مجموعة تداول" في مركز مالي قوي يتيح لها الاستفادة من التدفقات المستمرة

الحصان: "مجموعة تداول" في مركز مالي قوي يتيح لها الاستفادة من التدفقات المستمرة
خالد عبد الله الحصان، الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية - أرشيفية
update
1111.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض ـ مباشر: قال خالد عبدالله الحصان، الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية، إن المجموعة في مركز مالي قوي بفضل نموذج أعمالها المتطور والمتميز؛ وهذا بدوره يتيح لها الاستفادة من تدفقات نقدية مستمرة.

وأضاف الحصان؛ وفقاً لبيان الشركة على تداول السعودية، اليوم الأحد أن "مجموعة تداول" ملتزمة بتنفيذ خططها الطموحة للنمو والتنويع وتنفيذ استراتيجية تطوير الأصول والمنتجات والخدمات الجديدة وتنفيذها.

وتابع: "ركزنا بعد الاكتتاب العام والإدراج الناجح للمجموعة في العام الماضي على تنفيذ استراتيجيتنا وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية الرئيسية لتعزيز القيمة للمستثمرين وتطوير سوق رأس المال السعودي تماشياً مع برنامج تطوير القطاع المالي ضمن رؤية المملكة الطموحة 2030م.

وأضاف قائلاً: "خلال الربع الأول من هذا العام، عملنا على تنويع خدمات المجموعة وكذلك تعزيز الكفاءة التشغيلية، حيث أعلنا مؤخراً عن إطلاق العديد من التحسينات الجديدة للبنية التحتية للسوق – الأكبر في تاريخ سوق رأس المال السعودي – التي ستسهم في توسيع خدماتنا بما يتماشى مع توقعات المستثمرين المحليين والدوليين، فضلاً عن تعزيز موقعنا كواحدة من أكبر وأكثر أسواق رأس المال تطوراً في العالم".

واختتم قائلاً: "نحن ملتزمون بتعزيز الترابط مع الأسواق المالية الأخرى في المنطقة والعالم لتسهيل تكوين رؤوس الأموال، كما نؤكد التزامنا بتحقيق أقصى عوائد للمساهمين، في الوقت الذي نعزز فيه دورنا كمجموعة رائدة وقوة رئيسية في أسواق رأس المال العالمية".

وكشفت النتائج المالية لمجموعة تداول السعودية القابضة،  بالربع الأول من عام 2022، اليوم الأحد تراجع صافي الأرباح بنسبة 21.7% إلى 140.6 مليون ريال مقابل 179.6 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

​​للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

 

ترشيحات:

مساهمو "مجموعة تداول" يقرون توزيع 3 ريالات للسهم عن عام 2021

"مجموعة تداول":زيادة المقابل المالي لعمولات تداول الأسهم ووحدات صناديق الاستثمار