TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البركة المصرفية" تعلن إلغاء إدراج أسهمها في بورصة "ناسداك دبي"

"البركة المصرفية" تعلن إلغاء إدراج أسهمها في بورصة "ناسداك دبي"
أحد المقار التابعة لمجموعة البركة المصرفية
البركة
BARKA
-6.90% 0.27 -0.02

مباشر: أعلنت مجموعة البركة المصرفية عن إلغاء إدراج أسهم المجموعة من القائمة الرئيسية لدى سلطة دبى للخدمات المالية وإلغاء أسهم المجموعة من التداول في بورصة ناسداك دبى من يوم 12 مايو/آيار، "تاريخ النفاذ".

وأوضحت المجموعة أنه اعتباراً من تاريخ النفاذ فإن أسهم المجموعة قد تم حذفها من القائمة الرئيسية لدى سلطة دبى للخدمات المالية وبورصة وناسداك دبى وستظل الأسهم مدرجة في بورصة البحرين, وفقاً لبيان صحفى.

وأضافت أنه إذا لم يكمل المساهم إجراءات فتح حساب لدى بورصة البحرين فإن أسهمه سيتم تحويلها إلى حساب غير قابل للتداول في بورصة البحرين إلى حين إنهاء فتح حساب في البورصة.

وأضافت: سيتم نقل الأسهم أو إلغاء الإدراج من بورصة ناسداك دبى.

ويذكر أن الجمعية العمومية لمجموعة البركة المصرفية خلال اجتماعها يوم 31 مارس/آذار الماضى وافقت على إلغاء إدراج أسهم المجموعة من بورصة ناسداك دبي، وإلغاء تسجيل أسهم المجموعة العادية من القائمة الرئيسية لدى سلطة دبي للخدمات المالية بعد موافقة الجهات التنظيمية ذات العلاقة.

ووافقت العمومية على تفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه لاتخاذ الإجراءات اللازمة ولتنفيذ أي مستندات ضرورية أو تحريرها بهدف تنفيذ قرار الجمعية العامة العادية بهذا الخصوص، بما في ذلك توقيع أي نماذج أو مستندات تقتضيها الجهات الرقابية المعنية.

ترشيحات:

وزير خارجية البحرين: عهد جديد من الشراكة الوثيقة والمستدامة مع الإمارات