تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القوات المسلحة توجه عدداً من الضربات القاصمة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء

القوات المسلحة توجه عدداً من الضربات القاصمة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء
العملية أسفرت عن استشهاد ضابط و4 جنود، وإصابة جنديين أخرين من قوات إنفاذ القانون

 

القاهرة - مباشر: أعلنت القوات المسلحة المصرية ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، ثأراً لدماء الشهداء، وانطلاقاً من الثوابت الوطنية للقوات المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وفي إطار جهودها وإجراءات التنسيق بين قوات إنفاذ القانون خلال المدة من السابع من مايو الجاري وحتى اليوم .

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: إن القوات الجوية نفذت يوم السابع من مايو ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية، كما نجحت القوات المسلحة في اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف قواتنا.

وأضاف غريب، أن القوات الجوية واصلت فجر اليوم الحادي عشر من مايو تنفيذ ضرباتها المركزة ما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية .

وأشار المتحدث العسكري، إلى أن قوات إنفاذ القانون تمكنت، صباح اليوم من إحباط محاولة للهجوم على إحدى الارتكازات الأمنية وتم التعامل معها ما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان، وقد تم التحفظ على جثث القتلى التكفريين لحين تسليمهم لذويهم حال التعرف عليهم.

وأعلن المتحدث أن العملية أسفرت عن استشهاد ضابط و4 جنود، وإصابة جنديين أخرين  من قوات إنفاذ القانون.

وأكدت القوات المسلحة أنها لن تترك حق الشهداء من أبنائها وعزمها على استمرار جهودها في محاربة الإرهاب واقتلاع جذوره، مشيرة إلى أن عزيمة رجالها تزداد قوة ورسوخاً يوماً بعد يوم وأن مثل تلك المحاولات البائسة من قوى الشر ومن يعاونهم لن تزيد القوات إلا إصراراً على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

ترشيحات:

قناة السويس وغرفة الملاحة الدولية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك

ارتفاع صادرات مصر من المواد العازلة إلى 14 مليون دولار خلال 3 أشهر

مصر.. إلزام المنتجين والمستوردين بالإنتاج طبقاً للمواصفات المصرية لمركبات الطرق

وزير الري: تنفيذ 259 مشروعاً بمجال تأهيل الترع في صعيد مصر