TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جيت أفينيو " تقدم لزوارها عروض مميزة خلال فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"

"جيت أفينيو " تقدم لزوارها عروض مميزة خلال فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"
"جيت أفينيو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2022: تقدم "جيت أفينيو"، الوجهة الحضرية الرائدة بدبي، للزوار حسومات وعروض تسوق استثنائية تشمل منتجات الأزياء والمأكولات والمشروبات ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير وذلك خلال فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى" التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

وعلى مدار أيام الفعالية الثلاثة، سيتسنى لزوار "جيت أفينيو" الاستمتاع بالعروض التي تقدمها أشهر علامات التجزئة والاستمتاع بالأجواء الرائعة وتذوق أشهى المأكولات في أحد المطاعم العالمية التي تحتضنها الوجهة، علاوة على احتساء كوب من القهوة في مقهى مميز أو استكشاف الفنون الاستثنائية التي يقدمها عدد المعارض الفنية الشهيرة.

 

ومؤخراً، تم افتتاح العديد من متاجر الأزياء والتي تقع حصرياً في "جيت أفينيو" بما في ذلك "كاربيزا" (Carpisa) و"سيرجنت ميجور" (Sergent Major) و"رامزي" (Ramsey) و"يارجيتشي" (Yargici) و"كولكي" (Colcci) و"بيلا ميزون" (Bella Maison) و"ميا" (Mia) والتي تقدم حسومات تصل إلى 50٪ خلال أيام الفعالية الثلاثة من 27 إلى 29 مايو 2022.

 

وسيكون عشاق الفنون على موعد مع فرصة استثنائية لاستكشاف التحف والرسومات الفريدة في كل من "آنداكولوفا غاليري" و"أنايا آرت" و"معرض يودي هيو" وغيرها. ويمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بأوقات حافلة بالمرح  خلال زيارة "جيت أفينيو" مع "فيا فيا" (FiaFia)، الملعب التفاعلي الداخلي، والذي يقدم حسومات تصل إلى 60٪ على الدخول لمدة ساعتين إلى منطقة اللعب.

 

وتكتسب "جيت أفينيو" في مركز دبي المالي العالمي سريعاً أهمية متصاعدة كأحد أكثر وجهات أنماط الحياة استقطاباً للاهتمام في دبي بفضل محفظتها المتنامية من علامات التجزئة والترفيه، وما تضعه في متناول الزوار من عروض جذابة وفريدة وتجارب مفعمة بالسهولة والراحة ضمن مجتمع نابض بالحيوية. وتستقبل الوجهة الزوار الآن طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 10:00 مساءً. وتفتتح بعض المتاجر أبوابها من الساعة 8:00 صباحاً لإضافة مزيد من الراحة على تجربة الزوار.

 

ترشيحات:

سهم"الياه سات" يرتفع تزامناً مع إعلان أرباح الربع الأول 2022