TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية تستدعي 233 مواطناً ومواطنة لقرعة قسائم "سعد العبدالله"

"السكنية" الكويتية تستدعي 233 مواطناً ومواطنة لقرعة قسائم "سعد العبدالله"
مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت

الكويت - مباشر: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية في الكويت، أنها ستقوم بتوزيع الدفعة الثامنة مـن "N1" في القسائم الحكومية في مشروع جنوب سعد العبدالله والتي تشتمل على 233 قسيمة بمساحة 400 متراً مربعاً للمخصص لهم حتى تاريخ 24 أبريل 2001.

وسيتم توزيع البطاقات يوم الخميس والأحد بتاريخ 12 مايو و15 مايو الجاري على التوالي، فيما سيتم توزيع بطاقات الاحتياط يومي الاثنين والثلاثاء بتاريخ 16 و17 من ذات الشهر، في حين سيتم إجراء عملية القرعة يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022.

ودعت "السكنية" المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع والمدرجة أسمائهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة في منطقة (جنوب السرة) الساعة 9 صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وذكرت المؤسسة أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

وطلبت من المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة 9 صباح يوم الاثنين والثلاثاء بتاريخ 16 و17 مايو الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

"موديز" تثبت تصنيفات "بيتك" بنظرة مستقبلية مستقرة

عرض النقد بالكويت يرتفع 5.7% في مارس إلى 40.6 مليار دينار

تحول إيجابي بنتائج "الساحل" في الربع الأول

"السينما الكويتية" تتحول للربحية بالربع الأول من عام 2022

"كابلات" تساهم في تأسيس شركة برأسمال قدره 5 ملايين دينار

النفط الكويتي يتراجع 4.1% إلى 112.42 دولار للبرميل