TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية لهندسة الطيران تتعاون مع Stellar Blu لتوفير الإنترنت على متن الطائرات

السعودية لهندسة الطيران تتعاون مع Stellar Blu لتوفير الإنترنت على متن الطائرات
جانب من مراسم التوقيع

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران (SAEI)، عن إطلاقها لمشروع تعاوني مع شركة (Stellar Blu)، لتوفير وتركيب ودعم حلول الإنترنت الهوائي المتقدم على متن الطائرات.

وأوضحت الشركة، في بيان أنه تم اتفاق التعاون، عبر اتفاقية بين الطرفين جرت اليوم الثلاثاء خلال مؤتمر مستقبل الطيران المقام بالرياض في الفترة من 9-11 مايو / أيار 2022.

وأشارت إلى أن مشروع التعاون يأتي تماشيًا مع الإستراتيجية الوطنية للطيران وحرصاً على توفير أفضل الخدمات وتعزيز تجربة الضيوف أثناء الرحلات، وذلك 

وتابعت: "بموجب هذا التعاون، ستتوفر تقنيات متطورة تعتمد عليها الشركة على مدار السنوات القادمة حيث ستعمل شركة (Stellar Blu) بالتعاون مع (SAEI)، على تعزيز دورها كمركز للاتصال الشبكي الجوي في المنطقة".

كما تستهدف هذه الشراكة الإستراتيجية تعزيز دور شركة الخطوط السعودية ورفع قدرتها على تزويد عملاءها الحاليين من شركات الطيران ومن الجهات الحكومية بتكنولوجيا متكاملة.

وستوفر شركة (Stellar Blu) تكنولوجيا (300Falcon) التي تتيح لشركات الطيران الاستفادة من العديد من مزودي خدمات الاتصال الجوي عبر الأقمار الصناعية، خدمة الاتصال الدائم بشبكة الإنترنت لعملائها، وتحقيق أفضل مستويات الأداء.

ترشيحات:

الاستثمار السعودية توقع مذكرة لاستكشاف الفرص الاستثمارية بقطاع النقل الجوي

أرامكو السعودية تزيح أبل وتصبح الأعلى قيمة سوقية في العالم

تقرير: انتعاش ملموس للقطاع المصرفي السعودي مع استمرار التعافي من تداعيات كورونا

برنامج حساب المواطن بالسعودية يودع 1.8 مليار ريال دعما للمستفيدين بدفعة مايو