TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إمارة رأس الخيمة تستضيف فعاليات النسخة العاشرة من قمة العرب للطيران

إمارة رأس الخيمة تستضيف فعاليات النسخة العاشرة من قمة العرب للطيران
رأس الخيمة - أرشيفية

دبي – مباشر: تستضيف إمارة رأس الخيمة فعاليات "قمة العرب للطيران"، الحدث الرائد لقطاع الطيران والسياحة في المنطقة، والتي تحتفي هذا العام بنسختها العاشرة من 6 حتى 8 مارس 2023 في مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات.

وتحظى قمة العرب للطيران بدعم واسع من الحكومات العربية، وتنعقد بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، وبدعم من شركاء القطاع الدوليين، وفقاً لبيان صحفي.

وتأتي نسخة عام 2023 من القمة لتمثل امتداداً لنجاح نسختيها السابقتين اللتين انعقدتا بحضور شخصي في عامي 2021 و2022، وكانتا من بين أوائل فعاليات الطيران التي تنعقد حضورياً بعد القيود التي شهدها العالم في أعقاب الجائحة.

وتمثل قمة العرب للطيران منصة ناطقة بقضايا القطاع وثمرة شراكة طموحة بين ثلاث جهات رئيسية فاعلة في قطاع السياحة والسفر وهي القطاع العام، وشركات القطاع الخاص ووسائل الإعلام.

وتستعرض الفعالية السنوية التوجهات والرؤى والفرص الكفيلة باستمرار النمو والتطور في قطاع الطيران والسياحة العربي، وفي ضوء الترقب الكبير للنسخة المقبلة، ستحرص قمة 2023 على الخوض في مجالات جديدة واستعراض أبرز الابتكارات التي ستلهم المشاركين وسترتقي بالقطاع إلى آفاق أكثر رحابة.

وقال عادل العلي رئيس قمة العرب للطيران: دفعت الجائحة العالمية قطاع السياحة والطيران حول العالم لإعادة تحديد أولوياته، لذلك تأتي قمة العرب للطيران في وقت هام لتجمع مختلف الأطراف المعنية بالقطاع لوضع مسار واضح المعالم وبلورة إطار عمل مشترك يخلق قيمة طويلة الأجل للجميع.

ويشار إلى أن نسخة عام 2022 من قمة العرب للطيران انعقدت من 28 فبراير ولغاية 1 مارس، وأكدت على أهمية تعزيز التعاون والحوارات المفتوحة بين الحكومات والجهات التنظيمية والمشغلين للخروج بأفضل دعم ممكن لتعافي القطاع.

وشددت القمة على الحاجة إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في المجالات التكنولوجية للاستجابة لسلوكيات وتفضيلات المسافرين المتغيرة الذين أصبحوا يضعون التجارب الرقمية والسلسة على رأس قائمة أولوياتهم.

ترشيحات:

تقرير.. أرباح 6 بنوك ببورصة دبي ترتفع 45% خلال الربع الأول 2022