TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة استراتيجية جديدة بين "الخطوط القطرية" و"فيرجن أستراليا"

شراكة استراتيجية جديدة بين "الخطوط القطرية" و"فيرجن أستراليا"
طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية تحلق في سماء الدوحة

الدوحة – مباشر: كشف كلٌّ من الخطوط الجوية القطرية وخطوط فيرجن أستراليا الجوية، اليوم الثلاثاء، عن إبرامهما شراكة استراتيجية جديدة من شأنها تعزيز خيارات السفر عبر شبكة وجهات الناقلتين.

واعتباراً من منتصف هذا العام، ستتيح هذه الشراكة أمام المسافرين خيارات سفر أوسع، عند السفر من أستراليا إلى أي وجهة عبر شبكة الخطوط الجوية القطرية، وخيارات عبور مريحة للمسافرين عبر بوابات الناقلة القطرية في أستراليا وفي المحطات الرئيسية لخطوط فيرجن أستراليا الجوية بما في ذلك ملبورن، وسيدني، وبريزبن، وأديلايد، وبيرث.

وستعزّز هذه الاتفاقية الاستراتيجية كذلك قطاعي التجارة والسياحة في أستراليا، وستتيح المزيد من الفرص ووجهات السفر الجديدة أمام عملاء الناقلتين.

هذا وقد تمّ الإعلان عن الاتفاقية بين الخطوط الجوية القطرية وخطوط فيرجن أستراليا الجوية عند انطلاق معرض سوق السفر العربي 2022 الذي يقام في مدينة دبي، حيث تحظى الخطوط الجوية القطرية هناك بحضور كبير ومتميّز.

وتُشغّل الخطوط الجوية القطرية حاليّاً رحلات يوميّة إلى كلّ من ملبورن وسيدني وبريزبن وبيرث، بالإضافة إلى تسيير 3 رحلات أسبوعيّاً إلى أديلايد تستمر إلى أوكلاند في نيوزيلندا.

وبفضل اتفاقية الرمز المشترك الجديدة هذه، سيتمكّن ركّاب الخطوط الجوية القطرية من السفر بيُسر وسهولة إلى 35 وجهة عبر شبكة خطوط فيرجن أستراليا الجوية المحلية المتنامية، بما في ذلك الوجهات السياحية الأسترالية الرئيسية مثل كيرنز، وغولد كوست، وأليس سبرينغز، وبروم، وذلك من خلال حجز واحد.

وفي المقابل سيتمكن مسافرو الخطوط الجوية القطرية من السفر إلى الوجهات الدولية قصيرة المدى التي استأنفت الناقلة الأسترالية مؤخراً رحلاتها إليها، بما في ذلك فيجي وكوينز تاون في نيوزيلندا.

وبالمثل، سيتمكّن مسافرو خطوط فيرجن أستراليا الجوية وأعضاء برنامج الولاء التابع للناقلة الأسترالية، من الاستمتاع بأفضل خيارات السفر إلى أكثر من 140 وجهة عبر شبكة الخطوط القطرية، بما في ذلك وجهاتها في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، عبر مقر عمليات الناقلة القطرية في الدوحة.

وسيتمكّن مسافرو خطوط فيرجن أستراليا الجوية من الاستمتاع بأفضل خيارات السفر المباشر عبر أيّ من وجهات الخطوط الجوية القطرية المتنامية، مع إمكانية حجز الرحلات على متن الخطوط الجوية القطرية عبر موقع خطوط فيرجن أستراليا الجوية الإلكتروني.

وتُشغّل الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى 54 مدينة في أوروبا، بواقع أكثر من 600 رحلة أسبوعياً، لتتيح بذلك أفضل خيارات السفر لعملاء خطوط فيرجن أستراليا الجوية.

ترشيحات:

خلاف بين ألمانيا وقطر في محادثات تأمين اتفاقات لتوريد الغاز المسال

10 مليار دولار تضخ بشركات التشفير الناشئة..أين ذهبت تلك الأموال؟

تدشين أول مختبر لمعايرة المعادن والألماس في قطر

"المركزي" ينشر تفاصيل تثبيت التصنيف الائتماني لقطر