TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تستحوذ على حصة أغلبية في شركة أمريكية لإدارة الأصول

"جي إف إتش" تستحوذ على حصة أغلبية في شركة أمريكية لإدارة الأصول
مجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-0.73% 0.95 -0.01
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

دبي ـ مباشر: وقعت مجموعة "جي إف إتشالمالية اتفاقية للاستحواذ على حصة أغلبية في شركة " SQ " ومقرها الولايات المتحدة، وهي مدير إدارة أصول لقطاع المعيشة ومدير عقارات.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن عملية الاستحواذ ستشهد تدشين جي إف إتش لعملياتها بالولايات المتحدة، بإضافة 180 مختصاً في القطاع العقاري إلى قاعدة موظفي جي إف إتش

وأوضحت أنه بعد إتمام هذه المعاملة ستكون الشركة مملوكة لمجموعة "جي إف إتش" مع المؤسسين، وشركة استثمار بديل عالمي كبير تدير أصولاً تقدر قيمتها بنحو 51 مليار دولار، وترايبوست كابيتال بارتنرز وهي شركة أسهم خاصة مقرها في الولايات المتحدة

وقال هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة "جي إف إتش" المالية، إن المجموعة تتطلع إلى العمل مع "SQ"  لتمكين المنصة من التوسع في قطاعات ومناطق جغرافية أخرى.

وأضاف أن المجموعة تتطلع إلى العمل مع الشركاء الجدد في "SQ" لتوسيع أصول جي إف إتش الخاضعة للإدارة والتعاون مع "SQ" لاستهداف قاعدة مستثمرين مؤسسيين عالميين.

وأبرمت مجموعة جي إف إتش المالية  خلال سبتمبر 2021 صفقة عقارية بقيمة 200 مليون دولار (730.6 مليون درهم) للاستحواذ على مجمعين سكنيين للعائلات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت مجموعة "جي إف إتش المالية"، أنه من المتوقع أن يتم الإدراج المتبادل لأسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية في مايو/آيار 2022، مبينة أن ذلك يخضع للموافقات النهائية من الجهات الرقابية المختصة.

 

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. ضوابط إلغاء تجريم الشيكات بدون رصيد في الإمارات