تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يوجه باستكمال تطهير بعض مناطق شمال سيناء من العناصر الإرهابية

السيسي يوجه باستكمال تطهير بعض مناطق شمال سيناء من العناصر الإرهابية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

القاهرة - مباشر: ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأحد، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بشأن استعراض تداعيات الحادث الذي استهدف عدداً من شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة خلال أدائهم الواجب الوطني، وكذلك الإجراءات المنفذة لملاحقة العناصر التكفيرية الهاربة والقضاء عليها.

ووجه الرئيس السيسي بقيام عناصر إنفاذ القانون باستكمال تطهير بعض المناطق في شمال سيناء من العناصر الإرهابية والتكفيرية، وكذلك الاستمرار في تنفيذ كافة الإجراءات الأمنية التي تسهم في القضاء على الإرهاب بكافة أشكاله، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأشاد الرئيس السيسي خلال الاجتماع بالجهود التي تقوم بها القوات المسلحة في تجفيف منابع الإرهاب واقتلاع جذوره من شبه جزيرة سيناء بالتعاون مع الأهالي الشرفاء، بالإضافة إلى جهودها في إنجاز المشروعات القومية العملاقة بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة، مشيراً إلى تقدير الشعب المصري للتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته.

كما تمت مناقشة عدد من الملفات والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا   

ترشيحات:

الزراعة المصرية: جارٍ تخزين 5.6 مليون طن من القمح بالصوامع الجديدة

استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم

البيئة المصرية تشارك في المؤتمر العالمي للغابات في كوريا الجنوبية

تقرير: استمرار انكماش نشاط القطاع الخاص في مصر بفعل الأزمة الروسية الأوكرانية