TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الزامل للصناعة" تعين محمد علي آل صاحب بمنصب الرئيس التنفيذي

"الزامل للصناعة" تعين محمد علي آل صاحب بمنصب الرئيس التنفيذي
مصنع تابع لشركة الزامل للاستثمار الصناعي

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الزامل للاستثمار الصناعي، اليوم الأحد عن موافقة مجلس الإدارة، على قبول استقالة عبدالله محمد عبدالله الزامل من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة نظراً لتعيينه رئيساً لمجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية أن مجلس الإدارة وافق تعيين محمد علي عبدالخالق آل صاحب في منصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من اليوم الأحد 8 مايو / أيار 2022.

وأشارت إلى أن محمد علي آل صاحب حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال التنفيذي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، إضافة إلى شهادة البكالوريوس في الإحصاء وإدارة العمليات من جامعة دنفر في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وشغل آل صاحب عدداً من المناصب التنفيذية والإدارية، ويملك خبرات متميّزة في قطاع الإنشاءات وفي مجالات الإدارة وإستراتيجيات تطوير الأعمال، ويتمتع بخبرة عملية تمتد لأكثر من 22 عاماً.

وأعلنت الشركة، في بيان مستقل عن تعيين عبدالله محمد عبدالله الزامل رئيساً لمجلس الإدارة (غير تنفيذي)، وتعيين بندر عبدالرحمن عبدالله الزامل نائباً لرئيس مجلس الإدارة (غير تنفيذي).

وكشفت النتائج المالية لشركة الزامل للاستثمار الصناعي في عام 2021 تراجع صافي الخسارة بنسبة 0.3%، إلى 159.42 مليون ريال، مقابل صافي خسارة قدرها 159.87 مليون ريال للعام 2020.

ترشيحات:

تابعة لـ"الزامل للصناعة" توقع عقد توريد 13.57 ألف جهاز تكييف للمدارس بالسعودية

هيئة الزكاة تطالب "الزامل للصناعة" بسداد 229.2 مليون ريال فروقات زكوية