TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تكشف عن شراكاتها الاستراتيجية العالمية خلال معرض سوق السفر العربي 2022

أبوظبي تكشف عن شراكاتها الاستراتيجية العالمية خلال معرض سوق السفر العربي 2022
أبوظبي - أرشيفية

أبوظبي – مباشر: كشفت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي عن حملتها الصيفية وعدد من المبادرات الاستراتيجية والشراكات العالمية الجديدة خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022، الذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو الجاري، بمركز دبي التجاري العالمي.

ويزود المعرض الدائرة بمنصة للتواصل المباشر مع الشركاء وأبرز وكلاء السفر والسياحة من المنطقة والعالم، لتعريفهم بأفضل ما تقدمه أبوظبي من تجارب ترفيهية وثقافية ومقومات سياحية استثنائية تجعلها وجهة مثالية لعطلات رائعة، وفقاً لبيان صحفي.

وتركز الحملة الجديدة على تلبية تطلعات كافة الزوار على اختلاف اهتماماتهم عبر تسليط الضوء على العروض المتنوعة التي تمنحهم فرصة صناعة ذكريات لا تنسى هذا الصيف في أبوظبي.

وكشفت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي أيضاً عن مبادرات وشراكات استراتيجية جديدة، بما في ذلك اتفاقية مع إحدى أكبر مجموعات السفر والسياحة العالمية، إضافة إلى أحدث مستجدات شراكاتها الرياضية العالمية، والتي تكرس مكانة أبوظبي على خريطة عواصم السفر والسياحة العالمية الرائدة.

وقال صالح محمد صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي: يعتبر عام 2022 نقطة تحول في مسيرة تطور وازدهار قطاع السياحة في أبوظبي، إذ نمضي قدماً في تعزيز خريطة منتجاتنا السياحية المتنوعة والارتقاء بها لتلبي طموحات زوارنا سواء في مجال العروض الثقافية، الترفيهية، الطبيعية أو المغامرات.

ترشيحات:

"فلاي دبي" تنقل أكثر من مليوني مسافر خلال الربع الأول