TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فلاي دبي" تنقل أكثر من مليوني مسافر خلال الربع الأول

"فلاي دبي" تنقل أكثر من مليوني مسافر خلال الربع الأول
إحدى طائرات فلاي دبي

دبي – مباشر: شغلت فلاي دبي خلال الربع الأول من العام أكثر من 19 ألف رحلة خلال الفترة من الأول من يناير وحتى 31 مارس 2022.

ونقلت الشركة 2.35 مليون مسافر خلال الربع الأول من العام الجاري بنمو 114% عن نفس الفترة من العام الماضي، وفقاً لبيان صحفي.

وشهدت فلاي دبي زيادة في الطلب على رحلات الربط عبر مطار دبي بنسبة 43% من الركاب المواصلين رحلاتهم عبر شبكة الناقلة مقارنةً مع 28% للفترة نفسها من العام الماضي.

وواصل الطلب على درجة الأعمال وتيرة النمو عبر شبكة الناقلة وبلغت نسب النمو من أوروبا 51% مقارنةً مع 39% خلال العام 2021.

واستلمت فلاي دبي 4 طائرات جديدة خلال هذا العام، وزادت أسطولها من طائرات بوينج 737 إلى 63 طائرة تخدم شبكة الناقلة.

وستستلم الشركة 18 طائرة أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي تم إصدار تفويضات تمويل لها. ولدعم مسار النمو، تقوم فلاي دبي حالياً بحملة توظيف تستقطب مختلف الكوادر المؤهلة إلى قوتها العاملة سواء لعمليات الرحلات إلى طواقم الطائرات وغيرها من الوظائف المختلفة في مختلف العمليات والدوائر.

ووسعت فلاي دبي شبكتها لتصل إلى أكثر من 100 وجهة في 50 دولة في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، متجاوزةً مستويات ما قبل الجائحة.

واستأنفت الناقلة رحلاتها إلى ينبع في المملكة العربية السعودية في فبراير، وأضافت العلا وإسطنبول صبيحة كوكجن إلى شبكتها المتنامية في مارس، وأعلنت أيضاً عن بدء الرحلات إلى عدد من الوجهات الجديدة بما في ذلك بيزا في إيطاليا وإزمير في تركيا اعتباراً من هذا الصيف.

ويذكر أن فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى القصيم في المملكة العربية السعودية اعتباراً من بداية شهر مايو/آيار بواقع رحلة يومياً، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى ثماني وجهات.

ووسعت فلاي دبي شبكة وجهاتها لتصل اليوم إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يدعمها أسطول حديث يتألف من 63 طائرة من طراز بوينغ 737 ومع استئناف الرحلات اليومية إلى القصيم.

ترشيحات:

تضامن عربي كامل مع مصر بعد الهجوم الإرهابي في "شرق القناة"