TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديار للتطوير" تناقش المستجدات الخاصة بقضية "ليمتلس" 10 مايو

"ديار للتطوير" تناقش المستجدات الخاصة بقضية "ليمتلس" 10 مايو
شركة ديار للتطوير
ديار
DEYAAR
-0.74% 0.80 -0.01

دبى – مباشر: يناقش مجلس إدارة شركة ديار للتطوير 10 مايو/آيار الجاري المستجدات الخاصة بقضية "ليمتليس".

وأوضحت الشركة في بيان لها لسوق دبي المالي، أنه سيتم خلال الاجتماع الموافقة على مشروع في واحة دبي للسيليكون والاطلاع والموافقة على البيانات المالية للربع الأول من عام 2022.

وأضافت أنه سيتم كذلك الاطلاع والموافقة على المستجدات الخاصة بتخفيض رأس مالها وانتخاب رئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة وتشكيل اللجان، بالإضافة لمناقشة بعض الأمور الاعتيادية.

وأوصى مجلس إدارة شركة "ديار للتطوير" في ديسمبر الماضي، بمتابعة إجراءات تنفيذ الحكم الصادر لصالح الشركة ضد شركة "ليمتلس".

 كما أوصى بتكليف اللجنة المشكلة من أعضائه بالتفاوض مع "ليمتلس" في حال قامت بعرض تسوية ملائمة، وذلك ضمن المساعي للوصول لاتفاق وحل نهائي لهذا الموضوع في أقرب وقت ممكن.

وصرحت "ديار للتطوير" في يونيو/حزيران 2021 بأن عرض التسوية المقدم من "ليمتلس" يبلغ 500 مليون درهم، وذلك بعد أن أقر مجلس إدارتها الموافقة المشروطة على العرض المقدم من "ليمتلس" لتسوية الحكم الصادر لصالحها، والذي يتضمن سداد جزء من المستحقات نقداً ومنح ديار مجموعة من الأراضي.

ويُشار إلى أن "ديار" حصلت في ديسمبر 2019 على حكم قضائي قطعي لصالحها، وذلك بإلزام شركة ليمتلس بدفع مبلغ المطالبة الأصلية والبالغ 412 مليون درهم تقريباً، بالإضافة إلى مبلغ التعويض البالغ 61 مليون درهم تقريباً والفائدة القانونية بنسبة 9% على مبلغ المطالبة بالإضافة للرسوم والمصاريف.

ترشيحات:

أبوظبي الإسلامي يعتزم إنشاء شركة لإدارة الأصول