تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعرف على مواعيد إجازة عيد الفطر ببورصات الخليج ومصر

تعرف على مواعيد إجازة عيد الفطر ببورصات الخليج ومصر
شاشة الأسهم السعودية

مباشر: أعلنت بورصات الخليج ومصر، عن مواعيد إجازة عيد الفطر المبارك حيث ستبدأ كافة البورصات أجازتها بداية من يوم الأحد المقبل، فيما تختلف مواعيد انتهاء الإجازة واستئناف العمل بها.
 
وفي السعودية، أعلنت شركة تداول يوم الثلاثاء الماضي، أوقات إغلاق وفتح التداول بسوق الأسهم السعودية خلال إجازة عيد الفطر المبارك حيث سيتوقف التداول بنهاية اليوم الخميس الموافق 28 أبريل/ نيسان 2022، على أن يتم استئانف التداول اعتبارا من يوم الأحد الموافق 8 مايو/ أيار 2022.

وفي الإمارات، ستبدأ العطلة الرسمية بعيد الفطر المبارك يوم السبت الموافق 30 أبريل الجاري وحتى يوم الأربعاء الموافق الرابع من مايو المقبل الموافق الثالث من شهر شوال لعام 1443 هجريا، مشيرا إلى أنه سيتم استئناف الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الخميس 5 مايو 2022.

وحددت بورصة الكويت، إجازة عيد الفطر  والتي ستبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 وحتى يوم الأربعاء الموافق 4 من ذات الشهر، مشيرا إلى أن استئناف الدوام الرسمي سيكون كالمعتاد اعتباراً من يوم الخميس الموافق 5 مايو 2022.

وفي قطر، ستبدأ عطلة عيد الفطر المبارك بالبورصة القطرية ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1 مايو 2022 وسوف تنتهي العطلة يوم الخميس الموافق 5 مايو المقبل، وسوف يستأنف العمل اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022.

أما بورصة البحرين، أعلنت مواعيد إجازة عيد الفطر حيث ستبدأ تعطيل العمل رسمياَ يوم الأحد الموافق الأول من شهر مايو 2022 وحتى يوم الإربعاء 4 مايو 2022، على أن يستأنف العمل يوم الخميس 5 مايو 2022.

وفي مصر، قررت البورصة المصرية تعطيل التداول  وفقا لإعلان مجلس الوزراء إجازة عيد العمال وعيد الفطر اعتبارا من السبت 30 أبريل وحتى الخميس 5 مايو، احتفالا بالأعياد على أن يتم استئناف التداول يوم الأحد 8 مايو  2022.