TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"آفاق" التابعة لـ"تبوك الزراعية" تسلم هيئة السوق ملف تسجيل وطرح أسهمها بـ "نمو"

"آفاق" التابعة لـ"تبوك الزراعية" تسلم هيئة السوق ملف تسجيل وطرح أسهمها بـ "نمو"
مصنع تابع لشركة تبوك للتنمية الزراعية
تبوك الزراعية
6040
37.01% 19.40 5.24

الرياض - مباشر: أعلنت شركة "تبوك الزراعية"، عن قيام شركتها التابعة "آفاق الغذاء المحدودة" أمس الأربعاء الموافق 27 أبريل/ نيسان الجاري بتسليم ملف تسجيل وطرح أسهمها في السوق الموازية لدى هيئة السوق المالية. 

 كانت شركة "تبوك الزراعية" قد أعلنت في يوليو/ تموز الماضي قيام "شركة آفاق الغذاء المحدودة" بتعيين شركة وساطة كابيتال كمستشار مالي لعملية الطرح في السوق الموازية "نمو" وفق قواعد التسجيل والإدراج المعمول بها.

 كانت قد أعلنت شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعية) في يوليو / تموز 2021 عن قيام إحدى شركاتها التابعة (شركة آفاق الغذاء المحدودة) التي تملك 50% من رأسمالها بتعيين شركة وساطة كابيتال مستشاراً مالياً لعملية الطرح في السوق الموازي (نمو)، مبينة أن تلك الخطوة تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها لحث الشركات التابعة لإدراج أسهمها بالسوق المالية متى كان ذلك ممكناً؛ لما لذلك من انعكاس إيجابي على حقوق المساهمين ومركز الشركة المالي.

وأشارت إلى أن شركة آفاق الغذاء المحدودة تعمل في إنتاج وتجهيز اللحوم.

وأعلنت "تبوك للتنمية"، في أكتوبر / تشرين الأول 2020، عن انتهاء مدة مذكرة تفاهم غير ملزمة؛ لبيع كامل حصتها في شركة "آفاق الغذاء المحدودة"، إلى الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو"، دون التوصل لاتفاق.

ترشيحات:

خسائر "تبوك الزراعية" ترتفع إلى 70.53 مليون ريال بالعام 2021 لانخفاض الإيرادات

تابعة لـ"تبوك الزراعية" تعين مستشاراً مالياً لطرح أسهمها بالموازي السعودي