تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العملات الرقمية تعاود التراجعات ونييورك تناقش حظر التعدين 

العملات الرقمية تعاود التراجعات ونييورك تناقش حظر التعدين 

 

البتكوين يتراجع ويستمر فى الحالة التصحيحية ففى الوقت الذى ارتفع فيه الى مناطق الاربعين وبدأت بواد الايجابية لم تدم الفرحة طويلا فسرعان ماتراجع لمستويات ال 37000  حيث سجلت ادنى قيمة عند 37650  بينما كانت شمعة الاغلاق اليومى سلبية حيث اغلقت عند اسعار 38135  مما يفتح الباب لعدة سيناريوهات ايجابية وسلبية
فمع تزايد المخاوف بشأن التأثير البيئي للعملات المشفرة لإثبات العمل (PoW) مثل Bitcoin (BTC) ، تظهر أحدث البيانات أن أكبر blockchain للعملات المشفرة قد لا يكون ضارًا بالبيئة بعد كل شيء.
قد تحظر الهيئة التشريعية في نيويورك تعدين العملات الرقمية لإثبات العمل (PoW) في الولاية لمدة عامين على الأقل، مشيرة إلى مخاوف بيئية.

Buenos Aires أعلنت عن خطط للسماح للمواطنين بدفع الضرائب باستخدام البيتكوين والعملات المشفرة.

 

أكد هوراسيو لاريتا ، رئيس حكومة بوينس آيرس ، عاصمة الأرجنتين ، أن المدينة ستسمح لمواطنيها بدفع بعض الضرائب بالعملات المشفرة. هذا جزء من خطة الرقمنة التي أطلقت عليها المدينة اسم “بوينس آيرس +” التي تسعى إلى تبسيط العلاقة بين المدينة والمواطنين
ستفتتح شركة Meta، الشركة الأم لشركة Facebook العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي، متجرًا للبيع بالتجزئة في شبه جزيرة سان فرانسيسكو يقدم أجهزة لمساحة الواقع الافتراضي.

ومع تقرير الأسبوع لتدفقات أموال الأصول الرقمية

 

شهدت منتجات الاستثمار في الأصول الرقمية انخفاضًا في التدفقات الخارجة Outflow الأسبوع الماضي ، حيث بلغ إجمالي التدفقات الخارجة 7.2 مليون دولار، وبذلك وصل إجمالي التدفقات الخارجة في هذه الفترة الممتدة على مدى 3 أسابيع إلى 219 مليون دولار. على الرغم من ضعف المعنويات الأخيرة ، لا تزال التدفقات إيجابية حتى الآن عند 389 مليون دولار على الرغم من وجود بعض الاختلافات في الأصول الناشئة.