تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البتكوين يتعافى وايلون ماسك يستحوذ على تويتر

البتكوين يتعافى وايلون ماسك يستحوذ على تويتر

 

بعد ايام واسابيع من السلبية والشموع الحمراء اغلق البتكوين امس اعلى مناطق ال 40 الف حيث سجلت ادنى قيمة للبتكوين 38120 بينما اغلقت الاسعار عند مستويات 40400 بشمعة يومية جيدة والآن يستعد المشترون لتولى زمام فهل سنشهد موجة صعودية جديدة ام نعاود التراجعات
كانت العملة المشفرة المفضلة لإيلون ماسك Dogecoin [DOGE] تمر بوقت عصيب في وقت سابق اليوم. ومع ذلك ، بعد هذه الأخبار تغيرت الجوانب وسمح للثيران بالدخول إلى السوق. تم تداول العملة البديلة ، في وقت كتابة هذا التقرير ، مقابل 0.165 دولارًا مع ارتفاع بنسبة 25 في المائة تقريبًا خلال اليوم.
سيزيد المطورون حجم الكتلة بنسبة 10٪ – 8 كيلوبايت. هذا يعني إضافة 8 كيلو بايت إلى 80 كيلو بايت من حجم الكتلة الحالي. تم تقديم هذا الاقتراح الأسبوع الماضي قبل بدء عطلة نهاية الأسبوع.
اقترح الاتحاد الأوروبي مؤخرًا فرض حظر على إثبات إجماع العمل PoW لأنه ليس صديقًا للبيئة. حتى أنهم اقترحوا أن يفكر المجتمع في تحويل BTC إلى إثبات آلية الحصة PoS. تُظهر وثائق التشفير الداخلية التي تم تسريبها في الاتحاد الأوروبي أن صناع السياسة يخططون لحماية Ethereum بدلاً من Bitcoin. يتعلق السبب بآلية PoS التي سينتقل إليها ETH 2.0 قريبًا.
اما على الصعيد العربى فتستمر دبى الرقمية فى نشاطها الحافل تجاه العملات القمية 
في 5 سبتمبر 2022 ، سيعقد مؤتمر “Cyber Future 22:22” اول مؤتمر دولي مخصص لعالم الميتافيرس في فندق Sky view بدبي.
أصبحت منصة العملات الرقمية Kraken في كاليفورنيا ثاني منصة أصول افتراضية بعد Binance تحصل على الموافقة التنظيمية للعمل في مركز أبو ظبي المالي الدولي والمنطقة الحرة، سوق أبو ظبي العالمي (ADGM).
تبيع شركة MContent الناشئة للسيارات الخارقة في دبي سيارات NFT تسمى Project Black في غضون بضع دقائق. تتميز المجموعة بأول NFTs ملكية للسيارات الخارقة الموزعة دوليًا بالتعاون مع NFT Artist Idriss B.