TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أنعام القابضة" توقع اتفاقية ملزمة للاستحواذ على 55% من أرو للصناعة

"أنعام القابضة" توقع اتفاقية ملزمة للاستحواذ على 55% من أرو للصناعة
شعار مجموعة أنعام الدولية القابضة

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة "أنعام القابضة"، اليوم الثلاثاء، عن توقيعها اتفاقية البيع والشراء الملزمة للاستحواذ على نسبة 55% من حصص شركة أرو للصناعة (شركة ذات مسئولية محدودة – شركة شخص واحد).

وقالت "أنعام القابضة"، في بيان لها على موقع تداول السعودية، إن القيمة الإجمالية لهذه الصفقة تبلغ 15 مليون ريال، مبينة أنه سيتم سداد القيمة نقدا من موارد الشركة الذاتية، وذلك لتمويل زيادة خطوط الإنتاج ودعم المبيعات.

وأضافت الشركة، أن الاتفاقية مع شركة أرو للصناعة تخضع لعدد من الشروط؛ بما في ذلك، ودون حصر، الحصول على موافقة الجهات الحكومية المختصة وإنهاء بعض الإجراءات القانونية.

وأوضحت "أنعام القابضة"، أن هذا الاستحواذ يهدف إلى تنويع أعمال مجموعة أنعام القابضة، بالإضافة إلى العمل على الاستفادة من الفرص الموجودة في هذا القطاع، حيث يمثل القطاع الطبي أهمية كبرى لتنمية الاقتصاد المحلي وتنويع مصادر الدخل، وزيادة الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

وأكدت، أنها ستعلن عن أي تطورات جوهرية تتعلق بالاتفاقية.

وأعلنت الشركة، في 27 ديسمبر/ كانون الأول 2021، عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة أرو للصناعة؛ فيما يتعلق بالاستحواذ المحتمل على 55% من حصص شركة أرو للصناعة، التي تقوم بتصنيع المسلتزمات الطبية من خلال مصنعها الواقع في المنطقة الصناعية الثالثة في مدينة جدة.

ترشيحات:

"أنعام القابضة" توقع مذكرة للاستحواذ على 55% من شركة تقدم المأكولات الشعبية

17 مايو..مساهمو "أنعام" يناقشون زيادة رأس المال 200% بطرح أسهم حقوق أولوية

"أنعام القابضة" تسجل ارتفاعاً 92.1% بالخسائر في 2021 بضغط المصروفات

"مجموعة أنعام" توقع مذكرة للاستحواذ على مبنى المكاتب الخاصة بحي الروضة في جدة